الجمعة 29 مارس 2024 02:27 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    صور| ”صدمة” .. تقارير فنية تؤكد واقعة الطبيب المتحرش بهتك عرض بعض الفنانين الرجال

    الطبيب المتحرش
    الطبيب المتحرش

    تقوم النيابة العامة بفحص تقارير الخبراء الفنيين المكلفين بفحص الأدلة الفنية المقدمة ضد طبيب الأسنان الشهير والمتهم بهتك عرض الرجال بالقوة ،عن طريق مقاطع فيديوهات مقدمة من بعض المجنى عليهم يظهر فيها الطبيب وهو يحاول ملامسة أجزاء من أجسادهم بالقوة، وكذا التقارير الخاصة بهاتف المحمول الخاص بالمتهم وكاميرات المراقبة المتحفظ عليها.

    وكانت قد كشفت المقاطع المصورة للطبيب عن مفاجأة عززت الاتهام المنسوب إليه بملامسة الرجال وهتك عرضهم بالقوة.

    كما قامت نيابة استئناف القاهرة، بإستكمال تحقيقاتها مع الطبيب الذى تم القبض عليه بناء على بلاغات قدمت ضده من 5 أشخاص اتهموه بهتك عرضهم بالقوة، من خلال إعادة استجواب المتهم، وسماع أقوال الشهود والاطلاع على تقارير الفنية والطبيبة.

    ويعد هتك العرض كل فعل يقصد منه الإخلال بحياء المجنى عليه رجل أو أنثى ودون رغبته، من خلال كشف عورة المجنى عليه أو ملامسة الأعضاء التناسلية على الملابس أو دون ملابس ويعاقب قانون العقوبات كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك بالسجن المشدد.

    البداية تعود حيث قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الطبيب المتهم داخل عيادته في منطقة الدقي يوم 25 يناير. ثم تم عرضه على نيابة الاستئناف في القاهرة، والتى قامت باستجوابه وواجهته بالأدلة الفنية التي قدمها المجني عليهم ضده، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا.

    وكان الفنان عباس أبو الحسن كشف كواليس التحرش به لعدة مرات من قبل طبيب يدعى "باسم.س.ن"، موضحا أن بداية التعارف به كانت منذ 35 عاما، قائلا: "عرفته فى الجيم وكان لسه خريج أسنان.. وكانت بصاته غريبة جدا ليا.. وكان معروف إنه بيفتح على الناس الحمامات وهي بتستحمى".

    أضاف أبو الحسن، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، أنه تم ضبط هذا الطبيب المتحرش مع حالة تعانى من تأخر عقلى كان يعمل فى الجيم الذى كان يتردد عليه هذا الطبيب، ولكن تم التغطية على هذا الحادث نهائيا، متابعا: "حصل معايا إنه مد إيده على عضوي الذكرى علشان يمسكه".

    وتابع: "لو كنت 100 دكر فى بعض هتحس برعب من اللى حصل.. لأن اللى بيحصل شئ مهين.. وانا ضربته كذا مرة وفرمته.. وعمل نفس الشئ تانى معايا فى الأسانسير للأسف.. وده بيحسسك بنوع من الترويع النفسي.. ولو انت مش سليم نفسيا تتكسر".

    وأشار الفنان عباس أبو الحسن، إلى أنه يرى أن هذا الطبيب يستمتع بالضرب مما يقوم به من أفعال مشينة مع الرجال، مشددا: "يجب إخصاء الذكر الذى يقوم بهذه الأفعال خاصة مع الناس"، مشيرا إلى أن هذا الطبيب ينتقي ضحاياه التى يستهدفها.

    وعن الحملة التى شنها ضد الطبيب المتحرش، قال: "كان معايا صور كتير وشهادات لناس كتير.. بس ماكنتش معايا شهادة المطرب تميم يونس، ولا شهادة واحد تانى كان معاه فيدوهات مرعبة لهذا الطبيب

    2d99ae9e904f880eef8feb4e61882b79.jpg
    7c8da8112dfbf4f6b260cca8710842be.jpg
    85bfeff037bd7a25779245fea4a28bab.jpg
    e81b6ae943819e6f74b0c26296689718.jpg
    ee4271e3a6cabbafe1f966985166693d.jpg
    الطبيب المتحرش النيابة العامة مصطفي قمر عباس ابو الحسن