الأحد 17 أكتوبر 2021 08:50 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

موعد مباراة ريال بيتيس وأوساسونا اليوم

مصر وناسها

يستضيف فريق ريال بيتيس نظيره فريق أوساسونا، مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد بينتوفيامارين، لحساب الجولة الواحد وعشرون ضمن منافسات الدوري الأسباني (الليجا)، وتنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى ريال بيتيس للفوز في اللقاء وحصد الثلاث نقاط، والصعود للمركز الثامن برصيد 27 نقطة، بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام نادي ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدفين مثلهم، في لقاء خاضه خارج دياره، واليوم يستعد للقاء جديد أمام أوساسونا علي ملعبه وهذا عامل سيكون جيداً لحصد الثلاث نقاط لرفع رصيده وتحسين مركزه.

على الجانب الآخر نادي أوساسونا يتباعد بشكل كبير في أواخر سلم الليجا محتل المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة، وإقترب من حفرة الهبوط بمركز واحد فقط، ويطمح اليوم أن يرفع رصيده ليهرب من هذا الفخ ويتواجد في مركز جيد يليق به، الجدير بالذكر أن نادي أوساسونا في اللقاء الماضي تمكن من تحقيق الفوز وإستطاع التغلب علي غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جدير بالذكرأن نادي أوساسونا نجح في اللقاء قبل الماضي في الخروج بتعادل سلبي أمام ريال مدريد ، وفي الجولة الماضية أيضاً تعادل أمام فالنسيا ، وفي مباراة اليوم يسعى أن يحقق الفوز ويبتعد عن النتائج السلبية من تعادلات وهزائم ليحسن ترتيبه بالدوري.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
رياضة الليجا مباراة ريال بيتيس أوساسونا مصروناسها