الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 01:16 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
حوادث

6فبراير..محاكمة قاتل شقيقته في دار السلام

محكمة
محكمة

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس بتأجيل محاكمة قاتل شقيقته بسبب سوء سلوكها في دار السلام لجلسة 6 فبراير.

وصدر القرار برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله وعضوية المستشارين مصطفى معوض وهشام الدرندلي ومحمد عمارة وأمانة سر محمد طه وتامر حماد.

وكان أمر الإحالة بقيام المتهم كريم. ع بقتل شقيقته سعاد. ع عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وأعد لذلك نية خبيثة بازهاق روح شقيقته، بجلبه سلاح أبيض مطواة قرن غزال حتى جاءت التوقيت الملائم لتنفيذ ما ضمره في نفسه فاصطحبها إلى منزل العائلة وفاجأها أثناء الحديث معه بطعنة استقرت في عنقها وبمحاولتها الفرار أمسك بها وأدخلها دورة المياه ثم أغلق عليها الباب من الخارج للتيقن من أنها لفظت انفاسها الاخيرة فحقق ما ابتغاه وصمم على إزهاق روحها بإحداثه بها الإصابة التي أودت بحياتها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الطفلة جنى. س، نجلة المتوفية، وقالت إن المتهم اصطحبها رفقة أشقاءها ووالدتها المجني عليها إلى مسكن العائلة وحال حديث والدتها معه نهرها وكال لها طعنة باستخدام مطواة استقرت في عنقها وحال محاولة الأخيرة الفرار من العقار لحق بها وقتلها.

كما استمعت النيابة العامة أقوال الطفل دياب. س، نجل المجني عليها، وقال إن المتهم كان معتاد الشجار مع والدته وأنه يوم الواقعة اصطحبه رفقة أشقائه إلى مسكن العائلة وحال حديث والدته مع المتهم نهرها ووجه لها طعنة باستخدام مطواة استقرت في عنقها.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
محكمة النيابة العامة المستشارأبوبكر عوض التجمع الخامس