السبت 24 يوليو 2021 07:09 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

عاجل| مباراة الأهلي وبايرن ميونخ على القناة المفتوحة

مصر وناسها

مباراة الأهلي وبايرن ميونخ يُطلق عليها لقاء السحاب فهى تقام بين فريق بايرن ميونخ بطل أوروبا وفريق الأهلي، بطل أفريقيا، وهو اللقاء الذي ينتظره ملايين المشاهدين.

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت BeIN sport بنقل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية في الدوحة بدولة قطر، على إحدى القنوات المشفرة، ويصاحب تلك القناة المشفرة استوديو تحليلي قبل المباراة بساعة، وأصدرت إدارة قنوات بين سبورت قرارًا بعرض المباراة على القناة المفتوحة.

ويلعب النادي الأهلي ضد بايرن ميونخ، بطل أوروبا القطري، في تمام الساعة الثامنة مساء الإثنين بتوقيت مصر، وفي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ضمن مباريات الدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية 2021، على استاد أحمد بن على الريان، بعد فوز النادي الأهلي على نادي الدحيل القطري بهدف حسين الشحات.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس نقل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ عبر قناة BeIN sports HD 1 المشفرة، وقناة بين سبورت المفتوحة، في الساعة الثامنة مساء الإثنين، على أن يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة في الساعة السابعة على القناة المشفرة BeIN sport HD 1 فقط.

ويواجه الفائز في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الفريق الفائز في مباراة بالميراس وتيجريس والتي تقام الساعة الثامنة مساء الأحد على استاد المدينة التعليمية في قطر الأحد 7 فبراير 2021، ويتم لعب المباراة بإسلوب خروج المغلوب، وفريق بالميراس البرازيلي هو بطل أمريكا الجنوبية وتيجرس الفريق المكسيكي.

19834 غطاطي1
الدوحة قطر كأس العالم للأندية الأهلي بايرن ميونخ المونديال ستادالريان مصروناسها بي ان سبورت