الخميس 28 أكتوبر 2021 06:36 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
محافظات

«السجن 10 سنوات» لسائق دهس ضابط شرطة في كمين الدائري بقليوب

مصر وناسها

أعلنت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد 10 سنوات علي سائق أتوبيس أقتحم أحد الأكمنة ودهس ضابط شرطة، خلال إستيقافة لطلب التراخيص منه بمنطقة نزلة قليوب بالدائري، فحاول الهرب مما تسبب في دهسه للضابط ، وإصابة أمين شرطة وفر هارباً، حتي تمكنت أجهزة الأمن من ضبطه وتفقديمة للنيابة والتي أحالته للمحاكمة العاجلة.


وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد رشاد عبد الرحمن ياسين، وعضوية المستشارين أشرف فتحي ويصا، وياسر عادل حجازي، وأمانة سر رضا فتحي جاب الله.


كان الطريق الدائري فى نزلة قليوب قد شهد حادثا مأساوياً حينما دهس المتهم "فايز سيد عبد العال سائق"، الشهيد النقيب "مصطفي عبد الجليل إمام" ، من الإدارة العامة للطرق والمنافذ خلال إستيقاف الشهيد للمتهم ، وطلب الرخص الخاص بأتوبيس نقل ركاب كان يستقله فحاول المتهم الهرب منه ، فتعلق المجني عليه في الأتوبيس لتوقيفه فسقط أسفله ، ودهسه المجني عليه وأصاب أمين شرطة أخر وهرب، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على السائق المتسبب في استشهاد ضابط الشرطة.

حيث تمكنت مباحث مديرية أمن القليوبية من القبض على السائق المتسبب فى وفاة ضابط شرطة تابع للإدارة العامة للمرور، حيث قام السائق بدهس الضابط أثناء سؤاله عن رخصته ورخصة الأتوبيس، وفر هاربا، وهو ما أدى إلى استشهاد الضابط وإصابة أمين شرطة.

وتبين من التحريات، أن المتهم يدعى "فايز ا ا ع " قائد السيارة رقم 178 " د ن ج" أتوبيس ركاب، من قرية تابعة لمركز شرطة قليوب، واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعه وتحفظت الأجهزة الأمنية على المتهم والأتوبيس وجار عرضه على النيابة .

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
أقتحام كمين السجن المشدد دهس ضابط محكمة جنايات شبرا الخيمة قليوب دهس محافظات أخبار القليوبية الطريق الدائري مصروناسها