السبت 24 يوليو 2021 06:37 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

شوط أول يتقدم فيه بايرن علي الأهلي بهدف نظيف

مصر وناسها

إنطلقت المباراة دقيقة 5: وسط حماس كبير من لاعبي الفريقين وأجواء شديدة الحماس من الجماهير العربية والأجنبية، وتبادل الكرات في وسط ملعب اللقاء، وبدأ البافاري بهجمة خطيرة هددت مرمى الشناوي ولكن دون تسجيل أهداف.

دقيقة 10: هجمات خطيرة من جانب عناصر البايرن تهدد شباك مرمى الأهلي ولكن المارد الأحمر يعمل على التكتل الدفاعي لمنع لاعبي البايرن من التوغل وتسديد الكرات القوية.

دقيقة 17: جووووول لصالح البايرن ميونخ عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لتصبح نتيجة لقاء الأهلي والبايرن الآن 1-0 للبافاري.

دقيقة 25: هجمة مرتدة سريعة للأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر ولكن يتصدى دفاع البايرن ويقطع الكرة، وما زال التقدم للبافاري بهدف ليفاندوفسكي يُسيطر على أجواء اللقاء، مع تكرار الهجمات السريعة.

دقيقة 35: الأهلي يستعيد طاقته ويبدأ في تكوين هجمات مرتدة سريعة، كما بدأ عناصر الأهلي يصنعون كرات خطيرة تهدد شباك مانويل نوير وسط حماس كبير من اللاعبين، ولكن مع تكرار هذه المحاولات لم يحالف لاعبي الأهلي الحظ لوضع هدف التعديل.

دقيقة 45: ما زال التقدم قائم للبايرن ميونخ بهدف، وانتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول ويقرر حكم اللقاء إعطاء دقيقة كوقت بدل ضائع، وتذهب المباراة لاستراحة قصيرة.

5d323271c92677ce24ece3035c32f015.jpg
19834 غطاطي1
الأهلي بايرن ميونيخ الشوط الأول