الأربعاء 15 مايو 2024 06:53 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد وتشكيل مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو اليوم

    مصر وناسها

    يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني مع نظيره فريق لاتسيو الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء 23 فبراير2021، على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

    يسعى بايرن ميونيخ الألماني لإستعادة توازنه، بعد التعثر المحلي في الأسابيع الماضية، على مستوى الدوري الألماني، رغم تصدره جدول الترتيب، وحصد الفريق البافاري نقطة وحيدة في آخر مباراتين له بالدوري، ليتقلص الفارق بينه والوصيف لايبزيج إلى نقطتين فقط.

    من جانبه، قال "هانز فليك" المدير الفني لبايرن ميونيخ، معلقاً على النتائج السلبية الأخيرة لفريقه إلى الإرهاق، قائلا: «كان موسماً طويلاً للغاية».

    ولم يتمكن بايرن الذي حصد السداسية بتتويجه بألقاب الدوري والكأس والسوبر الألماني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، من الحصول على فترة راحة كافية بين الموسمين، خاصةً أن الموسم الماضي كان استثنائيا؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتوقف النشاط الرياضي لفترات طويلة.

    في المقابل، يعتمد لاتسيو على مهاجمه تشيرو إيموبيلي، الذي توج بجائزة الحذاء الذهبي، لأفضل هداف بالبطولات المحلية في الموسم الماضي، بعدما سجل 36 هدفاً في الدورى الإيطالي، متفوقا بفارق هدفين فقط على ليفاندوفسكي، الذي حل في المركز الثاني.

    التشكيل المتوقع للمباراة:

    تشكيل بايرن ميونخ المتوقع: في حراسة المرمى: نوير، خـط الدفاع: زوله - بواتينج - ألابا - ألفونسو دافيز، خـط الوسط: كيميش - روكا - جوريتسكا، الهــجـوم: ساني - كومان - ليفاندوفسكي.

    ويبدو تشكيل لاتسيو المتوقع: "رينا، باتريك - أتشيربي - موساشيو، لاتزاري - سافيتش - ليفا - ماروشيتش - لويس ألبرتو، كوريا - إيموبيلي".

    أخبارالرياضة دوري أبطال أوروبا مباراةلاتسيو مباراةبايرن ميونخ مباشر مصروناسها