الأحد 19 مايو 2024 12:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة يوفنتوس أمام فيرونا والتشكيل المتوقع

    مصر وناسها

    يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق هيلاس فيرونا، مساء اليوم السبت، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، في مباراة لحساب الجولة الرابعة والعشرين ضمن منافسات الدوري الإيطالي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

    وتُشكِّل المباراة أهمة كبيرة بالنسبة للبيانكونيري في سبيل مواصلة ملاحقة المتصدر إنتر، خصوصًا وأن الفارق بينهما بات 8 نقاط مع مباراة أقل لليوفي، لذلك فكل نقطة غالية للإقتراب شيئًا فشيئًا من القمة الإيطالية.

    في المقابل، هيلاس فيرونا هو أحد أفضل فرق الكالتشيو هذا العام، لكنه في الآونة الأخيرة يعيش بعض التذبذب جعله يتراجع ليصبح في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

     

    التشكيل المتوقع للمباراة:

    التشكيل المتوقع لهيلاس فيرونا:

    من المتوقع أن يعتمد المدرب إيفان يوريتش على التشكيل الآتي: "ماركو سيلفستري، جيانجياكومو ماجناني - كوراي جونتر - ماتيو لوفاتو، داركو لازوفيتش - إيفان إيليتش - أدريان تاميزي - دافيدي فاراوني، ماتيا زاكايني - كيفين لاسانيا - أنطوان باراك".

    التشكيل المتوقع ليوفنتوس:

    من المتوقع أن يعتمد المدرب أندريا بيرلو على التشكيل الآتي: "تشيزني، أليكس ساندرو - ماتيس دي ليخت - ميريه ديميرال - دانيلو، آرون رامسي - أدريان رابيوت - أرتور - فيدريكو كييزا، كريستيانو رونالدو - ألفارو موراتا" .

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري الإيطالي مباراةيوفنتوس فيرونا مصروناسها