الخميس 9 مايو 2024 12:20 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إنبي في مواجهة المصري البورسعيدي اليوم

    مصر وناسها

    يستضيف نادي إنبي نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء اليوم السبت 13 مارس2021، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    يسعى إنبي بقيادة مدربه حلمي طولان إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، والفوز على منافسه المباشر على أحد مراكز المربع بجدول الترتيب.

    وطالب طولان لاعبيه بضرورة الفوز والعودة بنقاط المباراة الثلاث، والوصول إلى النقطة 26 ينفرد بها بالمركز الثالث متفوقا على بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة، محذرا من قوة المنافس الذي يقدم نتائج مميزة.

    في المقابل يخوض المصري بقيادة مدربه علي ماهـر مباراة اليوم من أجل العودة إلى الانتصارات ومواصلة الزحف نحو مراكز المقدمة في المسابقة.

    وطالب على ماهر لاعبيه بتحقيق الفوز واستغلال الفرص التي تسنح لهم أمام مرمى المنافس وتحقيق الفوز الغائب عن الفريق منذ 3 جولات، بعد التعادل أمام سموحة وسيراميكا قبل الخسارة أمام بيراميدز.

    وتعادل إنبي في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش بنتيجة 1/1، بينما خسر المصرى من بيراميدز بنتيجة 1/2 في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13.

    جدير بالذكر أن إنبي يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر 3 لقاءات، ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد المصري في المركز السادس برصيد 22 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر مباراتين، ولديه مباراة مؤجلة أيضا.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري المصري انبي المصري مصروناسها