الجمعة 17 مايو 2024 06:32 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة المان سيتي وفولهام والتشكيل المتوقع

    مصر وناسها

    يخوض فريق مانشستر سيتي مباراته أمام فريق فولهام، مساء اليوم السبت 13مارس2021، على ملعب كرافين كوتاج معقل فولهام، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

    لقاء يبحث فيه "السكاي بلوز" عن فرصة جديدة لتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه على صدارة المسابقة المحلية، التي حسمت نسبيا لصالح كتيبة الإسباني بيب جوارديولا، وستكون المهمة سهلة أمام فريق متواضع يصارع الهبوط للدرجة الأدنى من المسابقة الإنجليزية، التي حسم ليفربول لقبها النسخة الماضية.

    يتصدر الستي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 68 نقطة، حصدهم من تحقيق الانتصار في 21 مباراة منذ بداية مشواره في المسابقة المحلية، بينما حسم التعادل خمس مباريات، ومني بالهزيمة ثلاث مرات.

    على الجانب الآخر، يخوض فولهام مباراة اليوم وعينه على الخروج من منطقة الخطر، لوجوده في أول مراكز الهبوط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في المرتبة الثامنة عشر من ترتيب أندية البريميرليج، برصيد 26 نقطة فقط، إذ اكتفى صاحب الأرض بتحقيق الانتصار خمس مرات، والتعادل 11 مرة، وتكبد 12 خسارة.

    موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة

    تذاع مباراة مانشستر سيتي وفولهام عبر شاشة قنوات beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports 2 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي.

    تشكيل مباراة مانشستر سيتي وفولهام

    من المتوقع أن يعتمد بيب جوارديولا على تشكيل التالي: "إيدرسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع: دياز، ووكر، جون ستونز وكانسيلو، وفي الوسط: جوندوجان، رودري، دي بروين، وفي الهجوم: رياض محرز، جابرييل جيسوس ورحيم ستيرلينج".

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري الانجليزي البريميرليج مانشسترسيتي مباشرمباراةمانشسترسيتي وفولهام مصروناسها