الجمعة 17 مايو 2024 06:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل مباراة بيراميدز ضد العبور في الكاس بعد التعديل

    مصر وناسها

    موعد مباراة بيراميدز والعبور

    يستضيف نادي بيراميدز ضيفه فريق العبور، اليوم السبت 13 مارس2021، على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة دور الـ32 التمهيدي من مسابقة كأس مصر، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

    وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تغيير موعد وملعب المباراة، حيث كان مقررا لها في الرابع عشر من أبريل المقبل على ستاد بتروسبورت، ليقرر اتحاد الكرة تبديلها مع مباراة المقاصة غداً السبت، لتقام على ملعب الدفاع الجوي، لتوفير مزيد من الراحة لنادي بيراميدز الذي ينافس على بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    وخاض العبور مشوارا حافلا بالإنتصارات في الأدوار التمهيدية، بدأها بالفوز على حلوان على ملعبه بهدفين لهدف، ثم على فريق الاتصالات على ملعبه بهدف نظيف، واستكمل العبور المشوار بالفوز على القومي بهدفين نظيفين، ويختتمها بنجاح ساحق بعدما نجح في الإطاحة بفريق الداخلية من دور 64، ليحقق الصعود لدور الـ 32 بكأس مصر ويكرر انجاز الموسم الماضي، عندما إلتقى سموحه بالإسكندرية وخسر بهدف نظيف، بعدما قدم مباراة رائعة.

    ويتصدر العبور صدارة ترتيب المجموعة السادسة (مجموعة القاهرة والقلوبية في القسم الثالث، برصيد 41 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منافسه فريق الغابة، وأربع نقاط عن فريق بنها، وينافس الفريق هذا الموسم على الصعود للدرجة الثانية.

    التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز والعبور

    من المتوقع أن يبدأ نادي بيراميدز بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: شريف إكرامي/ خــط الدفاع: أحمد توفيق – علي جبر – أحمد سامي – طارق طه/ خــط الوسط: نبيل عماد دونجا – إريك تراوري – إسلام عيسى/ الهــجـوم: عبد الله السعيد – جون أنطوي – رمضان صبحي".

    أخبارالرياضة مباريات اليوم كأس مصر مبارةبيراميدزوالعبور مصروناسها