السبت 4 مايو 2024 07:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    سر اختفاء «جيهان فاضل» يثير تساؤلات الجمهور

    فوجئ الجمهور بقصة فنان لم يعد موجود على الساحة، وابتعاده عن أضواء الشهرة والإعلام، ويقرر أن يعيش بثروته التي جمعها خلال سنوات فنه مع ذويه، هذا الأمر الذي ينطبق على الفنانة جيهان فاضل، فقد أثار اختفائها عن الأضواء منذ ما يقرب من 6 أعوام تقريبًا، تساؤلات الجمهور.

    وبالتزامن مع مرور أيام على عيد ميلادها الـ48؛ إذ كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل «تحت السيطرة» الذي عُرض عام 2015، من بعدها قررت الابتعاد عن الوسط الفني، وانتشرت عدّة أقاويل تفيد عملها داخل سوبر ماركت صغير في إحدى الولايات بكندا، تبيع جبنة وزيتون، كي تصرف على أولادها الثلاثة أدهم وزياد وعالية، بعد أن عملت قبلها في مطعم أكلات مصرية، لبيع فول وطعمية، وكل هذا من أجل أبنائها، حسبما أكدت الكاتب أيمن نور الدين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

    اقرأ ايضا..

    وبالتواصل مع نقابة المهن التمثيلية، نفت معرفتها بأي أخبار تفيد سفر أو اعتزال الفنانة جيهان فاضل، خلال الفترة السابقة، خاصة أنها قدمت مشوار فني كبير.

    عانت جيهان فاضل في حياتها المهنية بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عام 2012 بأزمة قلبية لها، ومن بعدها بدأت تقل شهوتها في الحياة، ويُعد فيلم «سهر الليالي» من أبرز أفلامها، وشاركها البطولة كلّ من أحمد حلمي، ومنى زكي، وشريف منير، وفتحي عبدالوهاب، وحنان ترك، وعلا غانم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

    هي فنانة أرستقراطية، تخرجت من جامعة أمريكية، واكتشفها المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة، وبدأت من هنا تشتهر فنيا، وقدمت فيلم «آيس كريم في جليم» مع عمرو دياب.

    جيهان فاضل اختفاء جيهان فاضل المهن التمثيلية نقابة الممثلين من هي جيهان فاضل فن مصروناسها