الأحد 28 أبريل 2024 11:11 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    التعليم : إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي خلال ساعات

    ينتظر كل من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي نتيجتهم التي كشف عنها مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي خلال ساعات.

    وتابع المصدر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول جرت بصورة منتظمة دون أي معوقات، مؤكدًا أن الوزارة حرصت على حل أي مشكلات متعلقة بالتابلت.

    وأوضح المصدر أنه سيتم إعلان المقررات الدراسية لطلاب المرحلة الثانوية قريبًا، مؤكدًا أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني ستعتمد على تقنيات جديدة مختلفة لمنع الغش، مشيرًا إلى أنه لا صحة لظهور نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي كما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ونوه المصدر، أنه سيتم إعلان النتائج من قبل الوزارة، على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي، ولفت المصدر إلى أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي تختلف تمامًا عن امتحانات الثانوية العامة، مؤكدًا أن الدولة لن تسمح بالغش في امتحانات الثانوية العامة.

    وتابعت وزارة التربية والتعليم أن الدراسة بالتيرم الثاني اعتمدت على نظام الفصل المقلوب، موضحة أنه تم بث العديد من الفيديوهات لشرح المقررات الدراسية إلكترونيا.

    امتحانات نتيجة الصف الأول الثانوي نتيجة الصف الثاني الثانوي وزارة التربية والتعليم رابط النتيجة التربية والتعليم نتيجة تعليم مصروناسها