السبت 18 مايو 2024 07:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم

    مصر وناسها

    يستضيف نادي إيفرتون نظيره فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم السبت 20مارس2021، على ملعب ستاد جوديسون بارك، في إطار منافسات الدور ربع النهائي ضمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

    وتسعى كتيبة الإسباني بيب جوارديولا لمواصلة الانتصارات والوصول إلى المحطة الأخيرة في المسابقة المحلية، من خلال استغلال حالة التخبط التي يعاني منها إيفرتون على مدار المباريات الماضية، ما أبعده عن الصفوف الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يتصدره السماوي برصيد 71 نقطة.

    موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة لها:

    من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    وتذاع مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، عبر شاشة قنوات beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports 2 HD Premium.

    تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:

    من المتوقع أن يعتمد المدير الفني بيب جوارديولا على تشكيل مكون من: "زاك ستيفين في حراسة المرمى/ في الدفاع: كايل ووكر، ميندي، جارسيا، لابورتي/ خــط الوسط: جوندوجان، رودريجو، سيلفا/ في الهــجـوم: جيسوس، رياض محرز، أجويرو.

    في المقابل، يدخل إيفرتون المباراة تحت قيادة مدربة المخضرم كارلو أنشيلوتي، وعينه على تحسين وضعه على المستوى المحلي، بعدما فقد مقعده في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي، لصالح مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، ليستر سيتي، وستكون فرصته في لقاء اليوم لإستعادة ثقة الجماهير والإدارة من جديد.

    ويفتقد كارلو أنشيلوتي لخدمات حراسه الأساسي والبديل جوردان بيكفورد وروبن أولسن، بداعي الإصابة، ما يجبره على الدفع بالحارس الثالث جواو فيرجينيا، صاحب الـ21 عاماً، كما يغيب عن صفوفه أيضاً خاميس رودريجيز، الذي يعد أحد أهم العناصر في حسابات المدرب الإيطالي، منذُ بداية الموسم الجاري.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم مانشستر سيتي وإيفرتون كأس الإتحاد الإنجليزي مصروناسها