السبت 4 مايو 2024 10:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    بدء أولى جلسات محاكمة المتحرش بـ”طفلة المعادي”

    مصر وناسها

    بدأت قبل قليل، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف طفلة المعادى التى تبلغ من العمر 7 سنوات.

    وشهدت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، الثلاثاء، حضور طفلة المعادى، التي تبلغ من العمر 7 سنوات، وأسرتها، فى أولى جلسات محاكمة المتهم بخطفها وهتك عرضها.

    ووصل قبل قليل، المتهم، "محمد.ج"، المعروف إعلامياً بـ"متحرش المعادى"، لقاعة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لحضور أولى جلسات محاكمته بتهمة التحرش بطفلة داخل إحدى العقارات المتواجدة بميدان الحرية بمنطقة المعادى.

    حيث تعقد محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة "محمد.ج" المتحرش بطفلة داخل إحدى العمارات السكنية بالمعادي، حيث وجهت له النيابة العامة تهمة خطف وهتك عرض طفلة بالقوة.

    كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد أمر بإحالة المتحرش بطفلة المعادي للمحاكمة الجنائية، محبوسا، بعدما انتهت التحقيقات التي باشرتها النيابة معه، واستمعت خلالها لأقوال الطفلة والشهود، كما تعرفت عليه الطفلة خلال العرض القانوني. والاتهامات الموجهة لمتحرش المعادي، ذكرتها النيابة العامة فى بيانها حيث نسبت له اتهامات بخطف المجني عليها بالتحايل، وهتك عرضها بالقوة عن طريق ملامسة موضع عفتها.

    وكشفت التحقيقات أن النيابة العامة استمعت لأقوال 4 شهود إثبات، وأقامت الدليل ضد المتهم من خلال شهادتهم، فضلا عن أقوال الطفلة المجني عليها.

    وأفادت التحقيقات أيضاً، بأن المضاهاة والمقارنة الفنية التي تم إجراؤها بين صورة المتهم والصورة التي ظهرت بمقطع الفيديو، الذي شاهدته النيابة العامة، أثبتت توافقا تاما بين الصورتين.

    كما أجرت النيابة العامة مواجهة بين الطفلة المجني عليها والمتهم، ومواجهة أخرى بين الشاهدتين نجلاء وإنجي والمتهم، وهو ما يُعرف بالعرض القانوني أمام النيابة العامة، حيث تعرفت الشاهدتان عليه خلال العرض.

    وأكدت التحقيقات وجود إقتران في الإتهامات الموجهة لمتحرش المعادي، حيث تحايل المتهم على الطفلة المجني عليها، التي لم تبلغ من العمر 7 سنوات، لإستدراجها إلى العقار بقصد إبعادها عن أعين الناس وأستجابت له المجني عليها، واقترنت بها جناية ثانية وهي هتك عرضها بالقوة، عن طريق ملامسة مواضع عفتها.

    وكانت الواقعة قد تم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي وأحدثت رد فعل واسع بعدما تناولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ليتم القبض على المتهم بعد ساعات من إنتشار فيديو الواقعة.

    a13761f9ae54f299686d2ea8e6f9f4c0.jpg
    بدء أولى جلسات محاكمة المتحرش "طفلة المعادي"