الجمعة 3 مايو 2024 08:14 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة الأهلي ضد النصر بكأس مصر

    مصر وناسها

    يلتقي فريق الأهلي مع فريق النصر، اليوم الأربعاء 14إبريل2021، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر.

    موعد مباراة الأهلي والنصر والقناة الناقلة

    من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة في سهرة رمضانية وسيتم نقلها عبر شاشة أون سبورت في بث مباشر وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي .

    يذكر أن اتحاد الكرة قام بنقل المباراة من القاهرة إلى الإسكندرية عملاً بمبدأ تكافؤ الفرص حيث سيخوض الزمالك مواجهة حرس الحدود في مدينة السويس وهو ما تقبله مجلس إدارة النصر.

    يعاني فريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من غيابات كثيرة أبرزها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر والمنتخب الوطني بسبب الإيقاف وهو ما يعني مشاركة على لطفي أساسياً، ويغيب أيضاً جونيور أجايي ومحمد هاني للإصابة، فضلاً عن الدفع بعدد من البدلاء تجنباً للإصابات والإرهاق قبل لقاء القمة.

    كما أنه تحظى مواجهة الأهلي والنصر بأداء قوي من جانب الأول وتسجيل عدد وافر من الأهداف، حيث تقابلا من قبل في 4 مواجهات حسمها المارد الأحمر لصالحه وتمكن من إحراز 15 هدفا واستقبل مرماه هدفاً وحيداً .

    وحصد النادي الأهلي النسخة الأخيرة من كأس مصر، بعد فوزه على طلائع الجيش بركلات الترجيح في المباراة النهائية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1 - 1.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم كأس مصر النصر والأهلي الأهلي والنصر النادي الأهلي النصر الأهلي مواعيد مباريات اليوم