الثلاثاء 14 مايو 2024 08:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مباراة بروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي بالشامبيونزليج

    مصر وناسها

    يستضيف نادي بوروسيا دورتموند خصمه نادي مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء 14إبريل2021، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

    فاز مانشستر سيتي على دورتموند في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، ويحتاج أصحاب الأرض للفوز بهدفٍ دون رد للتأهل على حساب الأزرق السماوي.

    وتأهل مانشستر سيتي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ بعد أن فاز عليه 4-0 بمجموع نتائج الذهاب والإياب، فيما تأهل بوروسيا دورتموند على حساب نادي إشبيلية في الدور السابق من دوري الأبطال.

    موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

    من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

    تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا، وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports Premium 2 .

    التشكيل المتوقع لبوروسيا دورتموند

    سيغيب عن بوروسيا دورتموند أكسيل فيتسيل ومارسيل شميلزر وسانشو وزاجادو وموكوكو للإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب إيدين تيرزيتش على التشكيل التالي:

    "في حراسة المرمى: مارفين هيتز/ رافائيل جيريرو - ماتس هوملس - مانويل أكانجي - ماتيو موري/ إيمري تشان/ ماركو رويس - محمود داوود - جودي بيلينجهام - أنسجار ناوف/ إرلينج هالاند".

    التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

    سيغيب عن مانشستر سيتي لابورت للإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب بيب جوارديولا على التشكيل الآتي..

    "في حراسة المرمى: إيدرسون/ جواو كانسيلو - روبن دياش - جون ستونز - كايل ووكر/ إلكاي جوندوان - رودري/فيل فودين - كيفن دي بروينه - رياض محرز/ بيرناردو سيلفا".

    أخبار الرياضة مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا الشامبيونزليج بروسياومانشستر سيتي بروسيا دورتموند مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي