الجمعة 10 مايو 2024 09:35 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الإتحاد السكندري يواجه وادي دجلة الليلة بكأس مصر

    مصر وناسها

    يستقبل فريق وادي دجلة نظيره فريق الاتحاد السكندري، اليوم الخميس 15إبريل2021، على ملعب ستاد غزل المحلة، في إطار الدور السادس عشر ضمن بطولة كأس مصر.

    في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الغزلان بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري فيما حقق زعيم الثغر الفوز على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين أيضاً في أخر ظهور بمسابقة الدوري.

    موعد مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري

    من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة ونصف ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

    طريق وادي دجلة والاتحاد السكندري بكأس مصر

    وتأهل وادي دجلة لدور الستة عشر عقب الفوز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بدور الـ 32 للبطولة فيما تأهل الاتحاد عقب الفوز على النجوم بهدفين مقابل هدف في نفس الدور.

    مواجهات وادي دجلة والاتحاد السكندري

    إلتقى وادي دجلة مع الاتحاد السكندري في 16 مباراة سابقة بالدوري كانت الغلبة خلالهم لفريق دجلة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات مقابل ثلاثة انتصارات فقط للإتحاد، وحسم التعادل السلبي نتيجة 4 مباريات أخرى بينهما بالمسابقة، فيما انتهت مباراة الدور الاول لدوري الموسم الماضي بين الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق سجل لزعيم الثغر خالد قمر وتعادل لدجلة محمد عبد العاطي، فيما انتهت مباراة الدور الثاني لدوري الموسم الماضي بالتعادل السلبي في 23 أغسطس2020 بالجولة 21 للمسابقة.

    وانتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بفوز زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في 25 فبراير2021 بالجولة 13 للمسابقة على ستاد الاسكندرية، سجل هدفي زعيم الثغر فوزي الحناوي وإيمانويل أكوي وسجل هدف دجلة محمد هلال من ركلة جزاء.

    الاتحاد السكندري ووادي دجلة مباراة الاتحاد ودجلة الاتحاد السكندري وادي دجلة مباريات اليوم كأس مصر