الجمعة 17 مايو 2024 04:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل مباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي في الكونفدرالية الليلة

    مصر وناسها

    يلتقي فريق بيراميدز مع خصمه فريق نكانا الزامبي، اليوم الأربعاء 21إبريل2021، على ملعب ستاد ليفي موانواسا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

     

    ويسعى فريق بيراميدز للفوز لتأكيد تأهله للدور ربع النهائي من البطولة القارية، بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو التنزاني، فيما ضمن الرجاء المغربي التأهل عن هذه المجموعة (الرابعة) بشكل رسمي، بعدما حصد 12 نقطة من 4 لقاءات.

     

    كما منحت إدارة نادي بيراميدز، المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق، فرصة جديدة أمام نكانا رد ديفلز الزامبي لحسم مصيره مع الفريق بعد النتائج السلبية بالفترة الأخيرة، ولم يعرف بيراميدز الفوز في آخر 4 لقاءات خاضها سواء بالخسارة ذهابًا وإيابًا أمام الرجاء المغربي أو التعادل مع المقاصة وغزل المحلة بالدوري المصري.

     

    موعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبي

    من المقرر أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

     

    ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية

    جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع نكانا، بينما ضمن الرجاء المغربي التأهل رسميًا بعدما وصل إلى 12 نقطة، ويبقى نامونجو التنزاني في المركز الأخير بلا نقاط.


    حكام مباراة بيراميدز ونكانا الزامبي

    أسندت لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي "كــاف" مهمة إدارة مباراة بيراميدز ونكانا الزامبي للنيجيري "جوزيف أوجابور"، حكماً للمباراة ويعاونه المساعد الأول النيجيري "إيفوسا سيليستين إيجويدا"، والمساعد الثاني من ليسوتو "سيزا شون سيزا"، والحكم الرابع من نيجيريا "قادري أديمبي"، ولم يسبق أن أدار أوجابور أي مباراة للفريقين، وقاد مباراة واحدة في النسخة الحالية للكونفيدرالية، بين الاتحاد البيضاوي المغربي وإيساك البنيني .

     

    تشكيل بيراميدز أمام نكانا الزامبي

    من المتوقع أن يكون تشكيل بيراميدز كالتالي:

    في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

    خــط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمد حمدي.

    خــط الوسط: محمود حمادة - إسلام عيسى – رمضان صبحى - محمد فاروق - عبد الله السعيد.

    الهـجـــوم: جون أنطوي.

    نادي بيراميدز نكانا وبيراميدز نكانا الزامبي بيراميدز مباشر مباراة بيراميدز كأس الكونفدرالية مباريات اليوم مواعيد مباريات اليوم