الإثنين 13 مايو 2024 09:26 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    المقاولون العرب يواجه وداي دجلة بالدوري اليوم

    مصر وناسها

    يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره فريق وادي دجلة، مساء اليوم الخميس 22 إبريل2021، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

    مواجهة صعبة يدخلها ذئاب الجبل بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة، بينما فاز وادي دجلة على البنك الأهلي برباعية مقابل هدفين في الجولة الثامنة عشر للمسابقة.

    موعد مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة

    من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة ونصف بتوقيت مكة المكرمة.

    ويأمل عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب في تحسين أوضاع فريقه بداية من مباراة الليلة بعد سلسلة تراجع النتائج التى شهدها الموسم الجاري، ووضع الجهاز الفني نظاماً غذائياً متكاملاً للاعبين بالإتفاق مع المعد البدني للفريق عبد الرحمن عيسى من أجل الحفاظ على لياقة الفريق في شهر رمضان، ويعمل النحاس على تصحيح الأخطاء التي شهدتها الفترة الماضية، والتي كبدت الفريق 10 هزائم ليتراجع إلى المركز الـ15 بجدول مسابقة الدوري العام.

    كما افتقد المقاولون على مدار الفترة الماضية جهود كل من، فادي نجاح، حمدي زكي، هيثم الجويني، محمد سالم، عبد الوهاب إسماعيل، حسن الشامي، أحمد شكري، وعبدالرحمن فاروق بسبب الإصابة.

    على الجانب الآخر، طالب التشيلي ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات بعد الفوز على البنك الأهلي برباعية في الدوري بأخر ظهور ثم الفوز على زعيم الثغر بهدف دون رد في دور الستة عشر لكأس مصر بغية تحسين وضع الغزلان بجدول المسابقة والنجاة من دوامة الهبوط التي تحاصرهم منذُ بداية الموسم.

    ترتيب الدوري المصري

    جدير بالذكر أن المقاولون العرب يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 أخرى، وتلقى الهزيمة في 10 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر ومازال لديه مباراة مؤجلة.

    بينما يتواجد وادي دجلة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في ثلاثة مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر ثمانية مباريات وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.

    المقاولون العرب وادي دجلة المقاولون ووادي دجلة الدوري المصري جدول ترتيب الدوري المصري مباريات اليوم