الخميس 2 مايو 2024 03:50 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موسيماني يعيد خطة البدري للأهلي أمام الترجي التونسي.. ويغير العديد من المراكز لضمان التأهل

    مصر وناسها

    يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى معرفة الخيارات البديلة والعديدة لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في المباريات المقرر أن تنطلق الشهر المقبل وسط ترقب إعلامي وإفريقي كبيرين.
    ويتطلع موسيماني إلى الحصول على العديد من البدائل المهمة من أجل تعويض الغيابات التي ضربت الفريق، وعلى رأسها محمد مجدي "قفشة" في خط الوسط، ومحمد هاني أساسي الجناح الأيمن.
    ومن المقرر أن يفكر المدير الفني للأهلي في إعادة خطة حسام البدري المدي الفني الأسبق للأهلي في المباريات بعد التفكير الجاد في منح رامي ربيعة ولاية الجبهة اليمنى بدلاً من هاني، وعدم الاعتماد على رمضان "بيكهام" نظراً لابتعاده لفترة طويلة عن حساسية المشاركة في المباريات الهامة.
    وساد ارتياح لدى الجهاز الفني للأهلي بعد تأجيل مباراة إنبي في بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقرراً لها أن تتم يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
    ويتطلع المدير الفني للقلعة الحمراء إلى الوصول للجاهزية المثالية للاعبين ككل قبل المواجهة الحاسمة في نصف نهائي الأبطال، فيما قرر أن يعيد أيمن أشرف إلى قلب الدفاع وبجواره بدر بانون.
    واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، وذلك بعد تأكد شفاؤه وجاهزيته للمباريات، ومشاركته الناجحة أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي الذي خطفه النادي الأهلي بهدفين دون رد.

    cdcea75143cc861900a6f2c7fdc2a660.jpg
    موسيماني خطة البدري للأهلي الترجي التونسي يغير العديد من المراكز لضمان التأهل