الجمعة 17 مايو 2024 11:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل عقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد

    مصر وناسها

    نجح نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، في التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق الملكي لمدة 3 سنوات خلفا للفرنسي زين الدين زيدان والذي رحل مؤخرا عقب نهاية الموسم الكروي 2020-2021.

    وكشف الصحفي وخبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو تفاصيل عقد أنشيلوتي مع النادي الملكي، حيث أكد أنه تم توقيع العقد معه حتى شهر يونيو من عام 2024 ، على أن يتقاضى راتبا سنويا 6 ملايين يورو.

    كما اتفق أنشيلوتي مع إدارة اللوس بلانكوس على تجديد التعاقد مع لوكاس فاسكويز يمتد حتى عام 2024، على أن يلتقى بقائد الفريق سيرجيو راموس لمحاولة إقناعه بالبقاء والتوصل لحل يرضي الطرفين.

    وقال النادي في بيانه: "يعلن نادي ريال مدريد أن كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب الجديد للفريق الأول للمواسم الثلاثة المقبلة".

    أضاف بيان ريال مدريد "سيقام حفل توقيع العقود غدًا مع الرئيس فلورنتينو بيريز في مدينة ريال مدريد، ثم سيظهر كارلو أنشيلوتي بعدها في مؤتمر صحفي لتقديمه لوسائل الإعلام عن بعد".

    جدير بالذكر أن الإيطالى كارلو أنشيلوتي، تولى قيادة ريال مدريد فى يونيو 2013 واستمر حتى مايو 2015، وتوج معه بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ الملكي.

    وقاد أنشيلوتى ريال مدريد في 119 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها الميرنجى في تحقيق 89 انتصارا بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما خسر 16 مباراة، وسجل تحت قيادته 322 هدفا واستقبلت شباكه 103 هدفا.

    كارلو أنشيلوتي ريال مدريد عقد كارلو أنشيلوتي الدوري الأسباني زين الدين زيدان راموس لوكاس فاسكويز