الثلاثاء 7 مايو 2024 12:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إصابة جديدة تضرب الأهلي قبل مواجهة الترجي وموسيماني يشدد على سرعة إحضار بديل لأهم لاعب

    مصر وناسها

    جدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رغبته في الحصول على العديد من البدائل الجيدة للاعبين أصحاب الانطلاقات القوية والذين لا يمكن الاستغناء عنهم في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
    وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة استقدام بديل لمحمد مجدي "قفشة" لاعب وسط الفريق الذي يقدم أفضل أداء له في صفوف الفريق الكروي الأول، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي باستقدام لاعب صاحب إمكانيات قوية ومميزة فنياً وبدنياً.
    ويتطلع المدير الفني إلى الحصول على البديل المناسب لـ"قفشة" بعد إصابة اللاعب بالتواء في الكاحل على خلفية لقاء السوبر الإفريقي الذي جرى بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، وفاز فيه الأهلي بهدفين دون رد ويقتنص البطولة للمرة السابعة في تاريخه.
    من جهة أخرى، رحل طاهر طاهر لاعب وسط النادي الأهلي من معسكر المنتخب الأولمبي الجاري حالياً في العين السخنة، في إطار الاستعداد للأولمبياد المقبلة تحت قيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني.
    ويستعد المنتخب الأولمبي لكرة القدم من أجل مواجهة جنوب إفريقيا الأولمبي لمبارتين وديتين مقبلتين ضمن استعدادات الفريق لخوض الأولمبياد المقبلة والاستقرار على التشكيل الأساسية.
    وكشف مصدر وثيق الصلة أن طاهر رحل بعدما عرض الآشعة لإصابته بكدمة في الأنكل على طبيب المنتخب الأولمبي، والذي كان مرفقاً فيها تقرير الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي، يتحدث فيها عن حالته بالكامل، ليقرر طبيب المنتخب خضوع اللاعب لراحة تصل إلى أسبوع كامل بسبب هذه الكدمة القوية التي تعرض لها.

    f414785dd3b0b8d9335b37bb55b9737e.jpg
    إصابة جديدة تضرب الأهلي الترجي موسيماني سرعة إحضار بديل لأهم لاعب