الثلاثاء 7 مايو 2024 01:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نجم الدوري الذي يريده موسيماني: لن ألعب إلا للأهلي.. ومدير التعاقدات يعلن مصير الأجانب

    مصر وناسها

    كثر الحديث مؤخراً عن مصير لاعبي النادي الأهلي الأجانب، وذلك من أجل تفريغ القائمة لضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة ومعرفة مصير الآخرين المتواجدين حالياً وموقفهم من التجديد أو الرحيل، خاصة أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أعلن من قبل موقفه الخاص باللاعبين المقرر أن يرحلوا من الصفوف وأبرزهم والتر بواليا الذي لم يثبت جدارته مع الفريق منذ انضمامه من الجونة.
    وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن مصير اللاعبين الأجانب لم يحسم مثلما يتردد في وسائل الإعلام والمواقع حالياً، وأن الأهلي مقبل على مباراة مهمة مثل الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن اللاعبين المتواجدين حالياً مستمرين مع الفريق لحين إشعار آخر.
    وأضاف توفيق في تصريحات صحفية أن الأمور الفنية في المقام الأول متركة للإدارة الفنية بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني وجهازه المعاون، وأنه ليس من المنطقي أن أقوم بترشيح العديد من اللاعبين مثلما يتردد لم تطلبهم الإدارة الفنية على الإطلاق.
    وشدد مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على أن لجنة التخطيط بالتشاور مع الجهاز الفني وقيادة الكابتن محمود الخطيب، هم المسئولين عن كافة الأمور الفنية، وأنه ليس من المنطقي ما يتردد حالياً في وسائل الإعلام من أمور خاصة بأن الفريق يتطلع إلى ضم كل هؤلاء اللاعبين وهي أمور عارية عن الصحة تماماً.
    من جهة أخرى، كشف محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل عن موقف كريم فؤاد ظهير أيمن النادي المنتهي إعارته لصفوف نادي إنبي، عن رغبة اللاعب في التواجد بالنادي الأهلي وعدم الرحيل لأي ناد آخر.

    4901167d51d252a36f8fb943faaae65c.jpg
    نجم الدوري موسيماني للأهلي مدير التعاقدات مصير الأجانب