الأربعاء 8 مايو 2024 05:16 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    «مات وهو ساجد وصائم» وفاة الحاج عبدالله في المسجد

    وفاة الشيخ عبدالله وهو ساجد
    وفاة الشيخ عبدالله وهو ساجد

    كل ما يتمناه الرجل المؤمن أن يرزق حسن الخاتمة وكان الشيخ عبدالله عبدالربه تمني من الله عزوجل أن يتوفي وهو صائم وتوفي ساجدا أثناء صلاة الفجر، منذ عدة أيام، بمحافظة المنوفية.

    تفاصيل الوفاة

    وكشف مصطفى عبدالله، نجل الحاج عبدالله عبدربه،تفاصيل الوفاة، مؤكدا أن والده نوى الصيام وخرج لصلاة الفجر في المسجد، وأثناء الصلاة فاضت روحه إلى خالقها وهو ساجد، مؤكدا أن والده حفظ القرآن الكريم بالاستماع لأنه كان غير متعلم، وكان دائم التردد على المسجد لأداء الصلوات رغم أنه يسكن في شقة بالطابق الثالث، ولكنه كان يصمم على الترجل للذهاب إلى المسجد في كل صلاة.

    وأضاف نجل الحاج عبدالله، أن والده كان يتمنى الوفاة ساجدا لله وهو يقيم فريضة الصلاة، مؤكدا أن والده شعر بالحزن الشديد بعد انتهاء شهر رمضان الماضي، قائلا «والدي زعل جدا بعد انتهاء شهر رمضان، لأنه كان يتمنى أن يموت في شهر رمضان، ساجدا لله، وشاء الله أن يموت وهو ساجد له وكان صائما».

    وأوضح، أن والده، كان يلقي الشعر وينطق بالكلام دون تعلم، وكان الطلاب يجلسون معه يكتبون ما يقوله من عظيم الكلام وينشدون به في الإذاعة المدرسية، وعندما كان يعلم المدرسون أن من قال هذا الكلام رجل أمي كانوا يصدمون من ذلك، موضحا أن والده بلغ 84 عاما، قضى أغلبها في عمله بالزراعة، وكانت أمنيته أن يلقى الله وهو ساجد أثناء الصلاة .

    اقرأ أيضاً

    وفاة الحاج عبدالله المنوفية مات وهو ساجد مات وهو صائم حسن الخاتمة محافظة المنوفية