الجمعة 10 مايو 2024 03:08 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يهزم الاتحاد السكندري ويتأهل إلى نهائي كأس مصر للطائرة

    مصر وناسها

    نجح فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي في التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3/0 في نصف النهائي على صالة القناة بالإسماعيلية .

    بينما يقام في السادسة مساء اليوم لقاء الزمالك مع طلائع الجيش، فيما يقام النهائي غدا الجمعة على نفس الصالة .

    ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف النهائي بالفوز على الترسانة 3/0 في ربع النهائي، بينما فاز الزمالك على الفيوم بنفس النتيجة، أما الإتحاد السكندري فاز على هليوبوليس 3/0 و طلائع الجيش على بتروجت 3/1 .

    وكشف أيمن غزلان عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لإتحاد الكرة الطائرة والقائم بأعمال المدير التنفيذى للاتحاد عن عدم حضور أسر اللاعبين نهائي كأس مصر المقرر له غدا الجمعة على صالة القناة بالإسماعيلية.

    كما أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة الطائرة تعديل موعد نهائي كأس مصر للكرة الطائرة للموسم المحلي 2020/2021، ليقام يوم 18 يونيو الجاري بدلاً من 19 على صالة القناة بالإسماعيلية، فيما يقام دور نصف النهائي على نفس الصالة اليوم .

    جدير بالذكر أن اتحاد الكرة الطائرة قام من قبل بتعديل مواعيد نهائيات كأس مصر للرجال للموسم المحلى 2020 / 2021، حيث تم تحديد دور نصف النهائي يوم 17 يونيو الجاري وقتها بدلاً من 18، والنهائي يوم 19 بدلاً من 21 من الشهر نفسه، قبل أن يتم تعديل موعد النهائي للمرة الثانية.

    كأس مصر للطائرة الأهلي الاتحاد السكندري الأهلي والاتحاد كرة الطائرة دوري الطائرة نهائي كأس مصر للطائرة