الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    رسمياً الزمالك يواجه الأهلي في نهائي كأس مصر للطائرة

    مصر وناسها

    نجح فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني محمد اللقاني، في التأهل إلى نهائي كأس مصر بالفوز على طلائع الجيش بنتيجة 3/1 في نصف النهائي على صالة القناة بالإسماعيلية.

    ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي في النهائي على نفس الصالة، حيث نجح الأحمر في التأهل بالفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3/0.

    ونجح الأهلي، في التأهل إلى نصف النهائي بالفوز على الترسانة 3/0 في ربع النهائى، بينما فاز الزمالك على الفيوم بنفس النتيجة، أما الاتحاد السكندري فاز على هليوبوليس 3/0 وطلائع الجيش على بتروجت 3/1.

    كشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لإتحاد الكرة الطائرة، القائم بأعمال المدير التنفيذي للإتحاد عن عدم حضور أسر اللاعبين نهائي كأس مصر المقرر له غدا الجمعة على صالة القناة بالإسماعيلية.

    وأعلنت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة الطائرة تعديل موعد نهائي كأس مصر للكرة الطائرة للموسم المحلي 2020/2021، ليقام يوم 18 يونيو الجاري بدلا من 19 على صالة القناة بالإسماعيلية، فيما يقام دور نصف النهائي على نفس الصالة اليوم .

    جدير بالذكر أن اتحاد الكرة الطائرة قام من قبل بتعديل مواعيد نهائيات كأس مصر للرجال للموسم المحلى 2020 / 2021، حيث تم تحديد دور نصف النهائى يوم 17 يونيو الجارى وقتها بدلا من 18، والنهائى يوم 19 بدلا من 21 من الشهر نفسه، قبل أن يتم تعديل موعد النهائى للمرة الثانية.

    الزمالك الأهلي اتحاد الطائرة نهائي كأس مصر للطائرة الأهلي والزمالك