السبت 4 مايو 2024 10:36 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    ثلاثة من فريق الأهلي يغادرون الفريق للدوري التشيكي

    مصر وناسها

    غادر أحمد محمد بيسو، مصطفي فوزي وميدو حسام، ثلاثي فريق الشباب بالنادي الأهلي، القاهرة في طريقهم إلي التشيك لخوض تجربة احترافية لمدة عام على سبيل الإعارة، بعدما أنهى الاتفاق مع نادي فيكتوريا زيزكوف التشيكي، لإعارة عدد من لاعبي فريق الشباب مواليد 99 في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    ثلاثي الأهلي يوقعون لنادي فيكتوريا زيزكوف

    ووقع الثلاثي على عقود الانضمام لنادي فيكتوريا زيزكوف، وحصلوا على تأشيرة السفر إلى التشيك، ومن المقرر أن ينتظموا في تدريبات الفريق بداية من غد الأربعاء.

    وكان التشيكى ميشيل بروكيتش، المدير الفني لقطاع ناشئين الأهلي، اتفق مع لجنة التخطيط، على تسويق عدد من اللاعبين في أوروبا في الفترة المقبلة لاكتساب الخبرات.

    اقرأ أيضاً

    وكان من المقرر احتراف فهد جمعة، مهاجم فريق الشباب في الأهلي مع زملاؤه الثلاثة، إلا أنه اعتذر عن رحلته الإحترافية بسبب ظروف أسرية خاصة.

    الاهلي يوافق على رحيل بادجي إلى الدوري الفرنسي

    في سياق آخر، وافقت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، على احتراف آليو بادجي، المهاجم السنغالي بفريق النادي الأهلي، وإعارته إلى صفوف نادي أميان الفرنسي مقابل 450 ألف دولار بنية البيع مقابل 900 ألف دولار، بعدما انتهت إعارة اللاعب في صفوف أنقرة التركي بنهاية الموسم الجاري.

    كما استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رحيل الزامبي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، بسبب تواضع مستواه منذ إنضمامه إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من الجونة في شهر يناير الماضي.

    أحمد محمد بيسو محمد بيسو بيسو الأهلي نادي الأهلي فيكتوريا زيزكوف بادجي الدوري الفرنسي ناشئين الأهلي التشيك مصطفي فوزي ميدو حسام