الجمعة 19 أبريل 2024 10:03 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    البنك يُضيع الدوري علي الأهلي.. تعادل معه وأفقده نقطتين ثمينتين

    مصر وناسها

    إنتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد البنك الأهلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المبارة التي على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

    وخسر فريق النادى الأهلي نقطتين ثمينتين في صراعة علي الوصول لصدارة الدورى العام وذلك بعد التعادل الإيجابي الذى انتهي به لقاءه مع فريق البنك الأهلي مساء اليوم علي ملعب السلام وذلك في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة بطولة الدورى العام .

    فبعد إنتهاء الشوط الأول للقاء بالتعادل السلبي كشر لاعبي الأهلي عن أنيابهم في الشوط الثانى ونجح لاعبوه في إحراز الهدف الأول مع بداية الشوط الثاني تحديدا في الدقيقة الثانية من عمر الشوط والسابعة والأربعين من عمر اللقاء عن طريق المخضرم مجدى قفشة وذلك بعد تمريرة سحرية بداخل منطقة الجزاء من جونيور أجاى لتصطدم بكعب محمود كهرباء وتصل لقفشة الذى اودعها مباشرة أعلي شبكة الحارس محمود الزنفلى ” حارس البنك الأهلي”.

    ليسير اللقاء بعد هذا سجال بين الفريقين حيث تبادلا الهجمات وإن كانت للأهلي الكلمة العليا والسيطرة علي مجريات اللعب وفي أغلب فترات الشوط .
    حتي تمكن فريق البنك الأهلي من إدراك هدف التعادل عن طريق لاعبه كريم بامبو في الدقيقة 86 من عمر المباراة وسط حالة من الذهول للاعبي النادى الأهلي وجماهيرة وجهازة الفني.

    وقاتل لاعبو الأهلي في الوقت المتبقي لإدراك هدف الفوز دون جدوى ليطلق الحكم صافرة النهاية بعد إحتسابة لخمسة دقائق وقت بدل ضائع .

    بهذه النتيجة خسر فريق النادى الأهلي نقطتين ثمينتين حيث قلص الفارق بينه وبين فريق الزمالك لتسعة نقاط بعد أن كان علي وشك تقليصة لسبعة نقاط فقط وتتبقي له اربعة مباريات مؤجلة .

    فلا يزال الزمالك في الصدارة برصيد 61 نقطة.
    ويليه لنادي الأهلي بعد لقاء اليوم في المركز الـثاني برصيد ٥٢ نقطة.

    ويأتى لمصري البور سعيدى في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.
    والاتحاد السكندرى في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

    bcc2c427f2bacce5fb7659c06d1235b2.jpg
    البنك يُضيع الدوري علي الأهلي تعادل معه أفقده نقطتين ثمينتين