الجمعة 29 مارس 2024 06:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل مفاوضات الأهلي مع لاعب برايتون الإنجليزي

    الاهلي
    الاهلي

    طلب بيرسى تاو الحصول على مبلغ مليون و250 ألف دولار في الموسم بزيادة سنوية قدرها 10% على كل موسم بخلاف الضرائب، الأمر الذى يمثل مشكلة للأهلى، خاصة أنه سيكون مضطرا وقتها إلى رفع العقود السنوية للاعبيه حيث يعد على معلول أعلى اللاعبين حصولا على راتب سنوي حيث يحصل على مليون دولار في الموسم.

    دخل النادى الأهلى في مفاوضات مكثفة مع الجنوب إفريقى بيرسى تاو لاعب نادى برايتون الإنجليزى لضمه لصفوفه في الموسم المقبل، بناءً على ترشيح من جانب بيبتسو موسيمانى المدير الفني.

    وهناك مفاوضات لتقليل المبلغ الذى يحصل عليه تاو، من أجل إتمام الصفقة وتلبية رغبه المدير الفني.

    ويبلغ بيرسى تاو 27 عامًا وهو من مواليد 1994، وبدأ مسيرته مع نادي صن داونز وتدرب تحت قيادة بيتسو موسيماني وانتقل على سبيل الإعارة لفريق ويتبانك سوبرز لمدة 6 أشهر عام 2016، قبل أن يعود لفريق صن داونز حتى عام 2018 ولعب تاو 102 مباراة بقميص فريق صن داونز، سجل خلالها 24 هدفا.

    حصل تاو على لقب الدوري الجنوب إفريقي مرتين مع صن داونز، بالإضافة إلى بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الإفريقي وحصل على جائزة الهداف في الدوري الجنوب إفريقي لموسم 2017-2018، كما شارك في بطولة كأس العالم للأندية مع صن داونز عام ، وسجل هدفاً في شباك نادي جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي.

    انتقل بيرسى تاو عام 2018 لصفوف فريق برايتون الإنجليزي، الذي قرر إعارته لنادي رويال يونيون سان خيلويزي البلجيكي، والذي تألق معه وتم اختياره كلاعب العام في الفريق، ليعيره النادي الإنجليزي مرة أخرى ولكن لصفوف فريق كلوب بروج.

    قرر نادي أندرلخت استعارته عام 2020 وقدم مستويات جديه ليعود لصفوف برايتون في شهر يناير الماضي ويشارك في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي ولعب 3 مباريات آخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي.

    شارك بيرسي تاو فى 25 مباراة مع منتخب جنوب إفريقيا، سجل خلالها 12 هدفاً، وكان ضمن قائمة منتخب بلاده التي أقصت منتخب مصر من كأس أمم إفريقيا 2019.

    الأهلي برايتون الإنجليزى بيرسى تاو صفقات الاهلي دوري ابطال افريقيا