الأربعاء 1 مايو 2024 02:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إيتو يتغنى بموسيماني ويوجه رسالة خاصة إلى الخطيب

    مصر وناسها

    أكد الكاميروني صامويل إيتو أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني والمنتخب الكاميروني السابق، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، قادرًا على التدريب في القارة الأوروبية.

    وأصبح موسيماني أكثر مدرب إفريقي تتويجًا بلقب دوري أبطال إفريقا في وقت سابق من هذا الشهر عندما قاد الأهلي للفوز باللقب للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز في المغرب.

    وقال صامويل إيتو في تصريحات لصحيفة أي أو إل الجنوب إفريقية :"أولا وقبل كل شيء تهانينا لأنه موسيماني لديه سجل رائع وقد أظهره مرة أخرى في المباراة النهائية".

    وأضاف على هامش احتفالية أقامها إيتو في مدينة كيت تاون :"إنه شيء لا يصدق، لكننا نجد أنفسنا نواجه مشكلة كبيرة وهي أن الأفارقة لا يستطيعون التدريب في أوروبا".

    اقرأ أيضاً

    وتابع :"المدربون الأوروبيون يأتون بسهولة إلى إفريقيا. أعتقد أن الوقت قد حان لوضع هذه المشكلة على الطاولة حتى يتمكن قادتنا من إيجاد حلول".

    وإختتم: "لا بد من توجيه الشكر إلى رئيس النادي الأهلي (يقصد محمود الخطيب)، على هذه الخطوة الجريئة والتي أنتجت ثمارها ووضعت فريقه على منصة عرش إفريقيا مرة أخرى.

    2bfb4916998cdda3006f5f813cf1aa75.jpg
    إيتو موسيماني يوجه رسالة خاصة الخطيب