الجمعة 3 مايو 2024 03:16 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل غامضة في قضية نجم الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي .. إتحاد الكرة يفاجئ الجميع بفرض عقوبات صارمة

    عبدالرحمن مجدي
    عبدالرحمن مجدي

    بعد مباراة مصر واسبانيا وقبل مواجهة الأرجنتين ، دخلت سيدة يابانية، لتقوم بتنظيف غرفة عبدالرحمن مجدي ولكنها خرجت ويبدو عليها القلق والاضطراب الفتاة اشتكت للشرطة بتعرضها للتحرش.

    التفاصيل الغامضة في قضية لاعب الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي

    يبدو أن هناك الكثير من التفاصيل الغامضة في قضية لاعب الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي أثناء مشاركته مع منتخب مصر تحت 23 عام في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك بعد اتهام اللاعب بالتحرش بعاملة فندق إقامة الفراعنة في اليابان وهو ما تسبب في أزمة كبيرة داخل بعثة المنتخب الأولمبي الذي ودع البطولة أمام البرازيل في الدور ربع النهائي.

    وأعلن اتحاد الكرة المصري تحويل اللاعب للتحقيق فيما بدر منه أثناء تواجده مع المنتخب في أولمبياد طوكيو، وهو ما أثار الجدل بشكل أكبر حول موقف اللاعب من القرار خاصة أن رئيس اتحاد الكرة المصري “أحمد مجاهد” كان يتواجد بشكل دائم في كافة التحقيقات مع اللاعب في اليابان.

    عبدالرحمن مجدي نفى الواقعة

    ومن جانبه أكد الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج الماتش على شاشة صدى البلد أن قرار إحالة عبد الرحمن مجدي للتحقيق معه من جانب اتحاد الكرة يُعد إجراء روتيني لكن اتحاد الكرة سيفاجئ الجميع بعدما استقر على فرض عقوبات قاسية على موهوب الإسماعيلي بعد الموقف المثير للجدل حول مدى انضباط والتزام لاعبي المنتخب في معسكر الأولمبياد بدورة الألعاب الأولمبية بقيادة المدير الفني شوقي غريب.

    عبدالرحمن مجدي نفى الواقعة، وقال إنه أراد منحها 250 جنيها مصريا بعد تنظيفها للغرفة، ولكنها رفضت واتهمته بأنه حاول احتضانها والتحرش بها، وأكدت أن اللاعب كان وحيدا في الغرفة، ليتم تبرئة عمار حمدي.

    عمار حمدي كاد أن يعقد الأمور، فقد تقدم بشهادة غير حقيقية بعدم حدوث أي شيء بين زميله وفتاة الفندق، وذلك على الرغم من عدم وجوده خلال الواقعة من الأساس، وهو ما كان سيضع الثنائي في مأزق كبير، لولا تدخل البعثة المصرية.

    ويتوجه عدد من أفراد الأمن، إلى الغرفة وتبين أنها للثنائي عمار حمدي وعبدالرحمن مجدي، وبطريقة أو بأخرى استطاع أحمد مجاهد تهريب الثنائي لأتوبيس البعثة من أجل المشاركة في مباراة الأرجنتين.

    وبعد العودة من مباراة الأرجنتين، فؤجئ الجميع بوجود عدد ضخم من أفراد الشرطة، وتم تعرضا الثنائي إلى تحقيق بالنيابة استمر لمدة 5 ساعات.

    تحرش بعاملة فندق أزمة كبيرة داخل بعثة المنتخب الأولمبي اليابان المنتخب في أولمبياد طوكيو اتحاد الكرة المصري مباراة الأرجنتين