السبت 11 مايو 2024 08:21 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بث مباشر.. حفل تقديم ميسي لاعبا في فريق باريس سان جيرمان

    ميسي
    ميسي

    بث مباشر.. حفل تقديم ميسي لاعبا في فريق باريس سان جيرمان أصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه “يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافى“.

    أضاف بيان نادى العاصمة الفرنسية “يعتبر ليو ميسي الفائز بـ6 كرات ذهبية مصدر الهام كبير وحقيقي لجميع الاجيال داخل وخارج الملعب، توقيع ليو مع الفريق يعزز طموحات النادي الكبيرة“.

    تسريب جلسة تصوير ميسي بقميص باريس سان جيرمان قبل الإعلان عن الصفقة (صور)

    واجتاز الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفحص الطبي الذي أقيم اليوم بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله في صفقة مجانية لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

    يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لتقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صباح اليوم الأربعاء، فى مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام.

    وسيتم تقديم ليونيل ميسي لاعباً في باريس سان جيرمان، الحادية عشر صباح اليوم، الأربعاء، بقاعة المؤتمرات في ملعب “حديقة الأمراء“.

    وكان أعلن نادي باريس سان جيرمان ، بشكل رسمي عن ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي نادي العاصمة الفرنسية بدءاً من الموسم الجديد 2021-2022.

    واليكم البث المباشر:

     

    غزل كروي بين راموس وميسي

     

    نادي باريس سان جيرمان الارجنتيني ليونيل ميسي ليو ميسي ميسي بث مباشر حفل تقديم ميسي حفل تقديم ميسي غزل كروي بين راموس وميسي ميسي باريسي ميسي في باريس