الأحد 12 مايو 2024 10:35 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    ”ما لا يقتلنا يقوينا”.. زوجة ميسي توجه له رسالة ”مؤثرة” بعد رحيله من برشلونة

    ليونيل ميسي
    ليونيل ميسي

    "ما لا يقتلنا يقوينا".. زوجة ميسي توجه له رسالة "مؤثرة" بعد رحيله من برشلونة.. وجهت "أنتونيلا" زوجة نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رسالة "مؤثرة" له بعد رحيله عن برشلونة وحاز أول تعليق لها بهذا الشأن إعجاب أكثر من 2.7 مليون خلال نحو 24 ساعة.

    رسالة مؤثرة من زوجه ميسي

    زوجة ميسي

    ونشرت أنتونيلا صورة تجمعها بزوجها وأبنائهما، وهم يقفون أمام كؤوسه وبطولاته، وأرفقت معها رسالة مؤثرة قالت فيها: "ما مدى صعوبة تلخيص كل هذه السنوات في سطور قليلة، هناك الكثير من المشاعر التي تركت بصماتها إلى الأبد في حياتنا".

    زوجة ميسي

    وتابعت: "لكن كما يقول المثل "ما لا يقتلنا يقوينا"، ومع وجود العائلة كأساس وقاعدة سنخرج إلى الميدان مرة أخرى، وأقوى من أي وقت مضى، لنمضي أينما نذهب معا، ولكن دائما إلى الأمام".

    زوجة ميسي

    وحاز أول تعليق من أنتونيلا، بشأن رحيل زوجها عن نادي برشلونة الإسباني، على إعجاب أكثر من 2.7 مليون خلال نحو 24 ساعة.

    زوجة ميسي

    ويشار إلى أن زوجة ميسي كانت حاضرة في المؤتمر الصحفي الذي عقده، الأحد، للحديث عن مغادرته نادي برشلونة الإسباني، الذي حقق معه انتصارات وبطولات عديدة لسنوات طويلة.

    زوجة ميسي

    وقامت أنتونيلا خلال المؤتمر بإعطاء زوجها منديلا لكي يمسح دموعه، بعد تأثره لرحيله عن برشلونة.

    وانتهى عقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، البالغ من العمر 34 عاما، والحائز على جائزة الكرة الذهبية ست مرات، منذ نهاية يونيو الماضي، وأعلن نادي برشلونة الخميس مغادرته لأنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف الاحتفاظ به.

    ميسي

    ومن ناحية أخرى، تسلم ميسي عرضا رسميا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مدته عامين، حيث عرض النادي الفرنسي عقدا مبدئيا لمدة عامين، يُعتقد أن قيمته تبلغ 35 مليون دولار سنويا بعد الضرائب، ويقوم ميسي وممثلوه حاليا بمراجعة العقد ودراسته بعناية.

    النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية نادي برشلونة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برشلونة الإسباني