السبت 18 مايو 2024 05:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    بدأ منافسات دوري مستقبل وطن ثان المحلة

    مصر وناسها

    بدأت اليوم فعاليات دوري مستقبل وطن لكرة القدم الخماسية للموسم الثالث بأمانة ثان المحلة بمحافظة الغربية
    تحت شعار أنت البطل.

    يأتي ذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، والنائب محمد عريبي امين حزب مستقبل وطن بالغربية وعضو مجلس الشيوخ والمحاسب أحمد أشرف البغل أمين ثان المحلة.

    ونظمت أمانة ثان المحلة حفل افتتاح الدوري بملعب الشامى، وألقى كلمة الترحيب الدكتور خالد حمدى الامين المساعد الذى رحب بالحضور،مؤكدا أن حزب مستقبل وطن يدعم الشباب دائمًا لأنهم مستقبل مصر وفقا لتوجيهات القيادة السياسية فى مصر، متمنيا أن يكون الفريق الفائز على مستوى الجمهورية من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية هذا العام.

    وأشار محمد فؤاد عفيفى الامين المساعد أن البطولة تأتى إستكمالًا لرؤية الحزب التى يتبناها بأهمية دور الشباب بإعتبارهم قادة المستقبل و اليوم نتقدم بخالص التحية والتقدير لشباب مصر العظيم.

    وجدير بالذكر أن هذه المسابقة تعد الأقوى والأكبر لاكتشاف المواهب بمشاركة أكثر من ٣٠٠ فريقًا تمثل جميع نجوع وقرى ومدن محافظة الغربية، والتي تستهدف أكبر عدد من الشباب في المرحلة السنية من 18 إلى 35 سنة بجميع مراكز المحافظة.

    a0b70d92de79075d2b178887db4c5773.jpg
    دوري مستقبل وطن المحلة