السبت 11 مايو 2024 01:21 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    قائمة انتقالات باريس سان جيرمان خمسة لاعبين لتقليل فاتورة الأجور

    ميسي
    ميسي

    قائمة انتقالات باريس سان جيرمان خمسة لاعبين لتقليل فاتورة الأجور قرر باريس سان جيرمان بيع خمسة لاعبين في الأسابيع الأخيرة من الصيف من أجل تقليص فاتورة رواتبهم بعد فترة انتقالات لا تُنسى في الذاكرة الحديثة.

    تمكن فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو من إنهاء صفقة القرن الحرة مع وصول ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسية بعد أن فشل برشلونة في تسجيله للموسم الجديد.

    باريس سان جيرمان

    إلى جانب ميسي ، وقع باريس سان جيرمان أيضًا مع الفائز في بطولة أوروبا 2020 جيانلويجي دوناروما ولاعب خط وسط ليفربول السابق جورجينيو فينالدوم والظهير أشرف حكيمي ومنافس ميسي اللدود سيرجيو راموس.

    ميسي

    في حين أن غالبية التعاقدات كانت انتقالات مجانية ، فقد ورد أن النادي الفرنسي أنفق مئات الملايين من الأجور حيث يشاع أن عقد ميسي وحده يبلغ حوالي 35 مليون يورو في الموسم بعد الضرائب.

    على الرغم من كل هذه الإيرادات ، لم يتمكن باريس سان جيرمان من بيع لاعب واحد فقط حتى الآن هذا الصيف حيث باع الظهير الأيسر ميتشل باكر إلى باير ليفركوزن مقابل 10 ملايين يورو.

    رياضة

    مع كل التعديلات التي أدخلت على تشكيلة باريس سان جيرمان في الأشهر الأخيرة ، أعلن العديد من المشجعين والنقاد أنهم "جالاكتيكوس" الجديد.

    عندما سُئل بوكيتينو عن فريقه الرائع قبل الموسم الجديد ، قال: "الهدف هو تكوين فريق كبير من كل هؤلاء اللاعبين الكبار. إنه تحد هائل نواجهه بحماس.

    "سيتعين علينا العمل على كيفية العمل معًا لخلق ديناميكية يمكن لكل فرد أن يجد دوره فيها. إذا لم نلعب معًا ولم نعمل بجد بما فيه الكفاية ، فسيكون من الصعب أن نلعب . يجب أن يكون لدينا شعور دائم بأننا فريق متحد ".

    انتقالات باريس سان جيرمان صفقة القرن الحرة ليونيل ميسي برشلونة بطولة أوروبا 2020