الثلاثاء 21 مايو 2024 11:22 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد طرح كليب علي الله .... محمد رمضان يثير الجدل عبر السوشيال ميديا وتقديم بلاغ ضده لهذا السبب

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    خلال الساعات الماضية آثار الفنان محمد رمضان جدل عبر السوشيال ميديا بعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “على الله”، ليتصدر بعدها النجم المصري تريند موقع البحث الشهير “غوغل” بأزمات جديدة، بينها حمله للسلاح في آخر أغنياته.

    وحققت أغنية النجم المثير للجدل أكثر من مليون و800 ألف مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها، على قناته الخاصة على موقع “يوتيوب”، إلا أن ذلك صاحبته موجة انتقادات واسعة بسبب ظهوره في الأغنية وهو يجلس أعلى س

    وإنما أحدث حفل محمد رمضان الأخير في الساحل أزمة كبيرة وصلت حد مطالبة أحد المحامين بمعاقبته وتقدمه ببلاغ ضده.

    وتقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام لمنع حفل محمد رمضان الذي يستعد له النجم المصري في الساحل بعد إعلانه الاستعانة بالممثل الإيطالي ميشيل موروني المثير للجدل هو أيضاً بسبب مواقفه من المثلية الجنسية، ومشاركته في فيلم شهير بمشاهد إباحية.

    نشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على تطبيق “انستغرام”، مقطع فيديو لبروفة حفله المنتظر في الساحل الشمالي، والتي ظهر فيها وهو يغني بدون قميص ليثير الجدل مجدداً حول إطلالاته.

    يذكر أن يحيى النجم محمد رمضان حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى، اليوم الجمعة، والذى يحمل عنوان "أقوى حفلة فى الساحل"، والتى تنظمه شركة تذكرتى، ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان بالحفل عددا من الأغانى التى يعشقها الجمهور له، كما يحضر مفاجأة خاصة لجمهور الحفل.

    وكانت آخر أعمال محمد رمضان في دراما رمضان هذا العام بعدما قدم مسلسل "موسى" وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

    محمد رمضان سلاح محمد رمضان محمد رمضان يثير الجدل تقديم بلاغ ضده لهذا السبب تقديم بلاغ ضد محمد رمضان أغنية علي الله