الخميس 2 مايو 2024 07:46 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    متولي جاهز للمشاركة في مران الأهلي بعد استئناف التدريبات

    محمود متولي
    محمود متولي

    كشف مصدر بالنادي الأهلي أن محمود متولي مدافع الفريق الأحمر تعافى من الإصابة في الركبة والتي اشتكى منها منذ بداية الموسم الحالي، وعطلت انطلاقته مع الأهلي منذ تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

    شدد المصدر على أن محمود متولي جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في مران الأهلي الجماعي، ولكن يتبقى وجهة نظر الجهاز الفني في إشراك اللاعب بالتدريبات.

    أوضح المصدر أن متولي انتهى من أداء المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذي خضعه له طوال الفترة الماضية، وينقصه فقط الحصول على موافقة الجهاز الفني قبل نزول التدريبات الجماعية، بعدما تم الاطمئنان على حالته من قلب الجهاز الطبي بالأهلي.

    ويتسلّم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تقريراً خاصاً عن حالة محمود متولي مدافع الفريق الذي عانى الفترة الماضية من إصابة طويلة في أوتار الركبة ، ويعقد موسيماني مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق جلسة خاصة مع عودة الفريق للتدريبات من أجل مناقشة حالة متولي الذي طالت مدة غيابه عن التدريبات بسبب الإصابة الأخيرة.

    ويعود الأهلى للتدريبات بعد غد ، الخميس، استعداداً للارتباطات المقبلة فى بطولة الدورى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراً لمدة خمسة أيام بعد مباراة القمة التى فاز فيها الأهلى 5/3 فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

    ومنح موسيمانى لاعبى الأهلى راحة 5 أيام على أن يعود الفريق للتدريبات الخميس، ويغيب عن الأهلى 12 لاعباً فى بداية فترة التدريبات المقبلة، هم السباعى محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف.

    محمود متولي الأهلي النادي الأهلي أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم