الثلاثاء 14 مايو 2024 05:31 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نجمي مصر وجهاً لوجه بالبريميرليج

    مصر وناسها

    تترقب الجماهير المصرية ، مواجهة نارية بين لاعبي المنتخب الوطني محمد صلاح لاعب ليفربول لمواجهة محمد النني لاعب آرسنال، في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي، غدًا السبت.

    الطريف ان كلا الاثنين صلاح و النني موقفهم غير مستقر مع فريقيهما بالنسبة للتجديد و البقاء ، فصلاح الذي يتصدر قائمة هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف، بينما النني قابع علي الدكة في اغلب مواجهات الارسنال.

    تعاقد محمد صلاح (29 عامًا) ينتهي مع ليفربول في صيف 2023، وهناك جدل مثار حول إمكانية تمديده بسبب تحفظ الريدز على مطالب اللاعب المادية ومدة التعاقد.
    بينما تعاقد محمد النني (29 عامًا) مع الارسنال ينتهي بنهاية الموسم الجاري و هناك لغط كبير حول استمراه مع الارسنال ، و شائعات عن رحيله مجاناً.
    اصدقاء المنتخب الوطني صلاح و النني اجابا بشكل ضبابي عن هذه التساؤلات..في البداية قال صلاح خلال زيارة افتراضية لإحدى المدارس المصرية، باعتباره سفيرًا لإحدى مبادرات الأمم المتحدة.
    وسأل طالب مصري "أين تنوي الذهاب بعد الرحيل عن ليفربول؟"، ليرد قائد منتخب مصر على الطفل ضاحكًا "هل تعمل بالصحافة؟".
    و قال صلاح للتلاميذ و لكنه كان يعلم بانه حديثه سينقل عبر الصحف الانجليزية و الاسبانية لمسؤلي ليفربول فقال : لم أعرف بعد، أركز حاليًا مع الفريق، أنا سعيد هنا في ليفربول ، و أركز أيضًا مع منتخب مصر ومبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، إنه الأمر المهم في الوقت الحالي
    بينما اكد ناصر النني والد محمد النني ان نجله باقي في الارسنال ، و كل الاخبار التي تنشر عنه في الصحف الانجليزية غير سليمة تماما، و ان نجله مطلوب من اندية انجليزية و ايطالية و تركية فكيف يتركه الارسنال مجاناً ، كلام غير عقلاني .

    6434992cd1fa8808524978d1f7122f92.jpg
    صلاح النني الدوري الانجليزي