الأحد 28 أبريل 2024 01:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بلعمري ”البطل” يصفي حساباته برسائل مؤثرة

    بلعمري
    بلعمري

    ظهر بلعمري، مدافع فريق قطر القطري، متأثرا كثيرا في حديث مع التلفزيون الجزائري، بمناسبة الجولة التي قامت بها حافلة منتخب الجزائر للمحليين المتوج (السبت) بلقب بطولة كأس العرب 2021 عقب وصوله إلى البلاد.

    وأكد المدافع العملاق أن تحوله لعنصر أساسي في منتخب الجزائر خلال الفترة الأخيرة هو بمثابة أفضل انتقام ممن ظلموه، بعدما كان قبل وصول جمال بلماضي لتدريب الخضر من المغضوب عليهم، ومن العناصر المحلية التي رفض جميع من تعاقبوا على تدريب محاربي الصحراء منحهم الفرصة.

    وقال لاعب ليون الفرنسي السابق: "لقد تعبت كثيرا، لكنني حافظت على الأمل، وجاءتني الفرصة وعرفت كيفية استغلالها، بعدما ظلمت في بعض الأوقات، لكن الحق انتصر في نهاية المطاف".

    وأردف: "صحيح أنني عانيت، لكنني وفي نفس الوقت محظوظ لأنني وصلت لغايتي، رغم سعي البعض لقطع الطريق عليّ.. فعندما تكون سريرتك طيبة، فإن الله لن يخيب ظنك في نهاية المطاف".

    يذكر أنه رغم كون بلعمري لم يذكر أشخاصا بعينهم، فإن الأغلبية أكدوا أن رسائله المشفرة كانت موجهة لرئيس الاتحاد الجزائري الأسبق محمد روراوة، ووحيد حاليلوزيتش وكريستيان جوركوف مدربي المنتخب السابقين، والذين حرموه من اللعب دوليا، رغم أن مستواه كان افضل مما يقدمه حاليا.

    بلعمري البطل رسائل مؤثرة كاس العرب خبر في الخمسينه