الأربعاء 1 مايو 2024 09:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بعصا خشبية.. الأمن يكشف ملابسات لضرب شاب طفلان داخل «تاكسي»

    تاكسي
    تاكسي

    كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عن ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعى، ونقله على أحد المواقع الإخبارية، متضمنًا قيام إحدى السيدات، بتصوير سيارة أجرة بداخلها شخصان وبرفقتهما طفلين، وقيام أحدهما بالتعدي بـالضرب على الطفلين بعصا خشبية.

    وعقب تقنين الإجراءات، وباستخدام الوسائل الفنية الحديثة، تم تحديد خط سير السيارة الأجرة المشار إليها، وباستدعاء مالكها وسؤاله، أقر بأن السيارة في حيازة شخص آخر يعمل عليها، وباستدعاء الأخير أقر بأنه كان يقوم بتوصيل أحد الأشخاص ونجله، إلى أحد الأماكن بالجيزة، وقيام والد الطفلين بالتعدي عليهما بلفافة ورقية وليست عصا خشبية.

    من ناحية أخرى، تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن المنوفية، من ضبط 4 أشخاص «لإثنين منهم معلومات جنائية»، مقيمين بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية، حال تواجدهم بمسكن أحدهم، وبحوزتهم «بندقية آلية، فرد محلى، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر البانجو، كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتفي محمول».

    وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح لحماية نشاطهم الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتفين للإتصال بعملائهم.

    وفى ذات السياق، تم ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة منوف، وبحوزته: فرد محلى، طلقة من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح لحماية نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

    بندقية اليه مخدر الحشيش مخدر الهيروين مصروناسها