الخميس 9 مايو 2024 11:42 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    سلوى عثمان تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدها وتطمئن الجمهور

    أرشيفية
    أرشيفية

    طمأنت الفنانة القديرة سلوي خطاب محبي والدها الفنان عثمان محمد على، على حالته الصحية حاليًا، بعد تعرضه لجلطة في المخ مؤخرًا، أقلقت كل متابعي حالته بعدما طلب الدعوات من متابعيه على موقع فيس بوك، وقالت سلوي عثمان في تصريحات لها لتطئن الجمهور: "الحمد لله هو دلوقتى أحسن، ومفيش أي خطورة عليه، بس هيحتاج فترة راحة تامة لفترة يتعافى منها مما أصابه".

    وتابعت عثمان قائلة: "الكويس فى الموضوع إن الأطباء تمكنوا من إذابة الجلطة بسرعة، وده لأنه توجه للمستشفى بسرعة فور شعوره بالإصابة".

    وكان الفنان عثمان محمد، والد الفنانة سلوى عثمان، قد أصيب مؤخراً بجلطة في المخ دخل على أثرها المستشفى، وبعد إصابته تحول حسابه على فيس بوك إلى دفتر دعوات لدعاء لها بالشفاء العاجل وأن يقوم بالسلامة من وعكته الصحية.

    والجدير بالذكر ان من دعوات أصدقائه عبر حسابه على فيس بوك: "تمنياتى القلبية بالشفاء العاجل للفنان القدير عثمان محمد حيث أصيب بجلطة بالمخ منذ يومين أرجو الله تعالى أن يشفيه شفاء عاجلاً بأذن الله دعواتكم، أدعو الله تعالى أن يرفع عنك أي ألم وأن تعود سريعًا لكل محبيك، دعوتكم بالشفاء العاجل وأن يمنحه الصحة والعافيه بإذن الله".

    سلوي خطاب عثمان محمد اصابة عثمان محمد بجلطة في المخ الفنان عثمان محمد اخبار الفن