الخميس 25 أبريل 2024 11:27 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بالفيديو دينا الشربيني تتحدث عن تعرضها للخيانه... ومواصفات فتي احلامها

    أرشيفية
    أرشيفية

    حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة في برنامج " حبر سري" مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، اليوم، وقد ردت الفنانة دينا الشربيني، عن مواصفات فتي احلامها عند سوالها من خلال الاعلامية اسما ابراهيم عن مواصفات فتي احلانمها في المستقبل.

    أوضحت دينا الشربيني في اجابتها قائلة أن يكون شخصاً يراعي ربنا في تعامله معها، وفي نفس الوقت يتمتع بخفة دم لأنها لا تحب الرجل النكدي، وفي نفس الوقت أن يكون "حنين" على أهله.

    وتابعت حديثها قائلة، بأنها تعرضت للخيانة من قبل إحدى صديقاتها دون أن توضح أي تفاصيل، ولكنها نوهت على أنها عادت لها من جديد ولكن ليس مثل علاقتهما في السابق .

    https://youtu.be/8XG6Gdxwp9E

    والجدير بالذكر انه يعرض حاليًا لدينا الشربيني، مسلسل "المشوار"، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، وسما إبراهيم، من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.

    تدور أحداث مسلسل "المشوار"، في إطار من التشويق والأكشن والإثارة، حيث يقدم محمد رمضان دور ماهر الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار، الإ أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم أحمد مجدي.

    دينا الشربيني حبر سري عمرو دياب محمد رمضان المشوار