الجمعة 3 مايو 2024 06:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    لا يفوتك الحلقة 21 من مسلسل المداح 2

    مصر وناسها

    تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها محل تساءل قطاع عريض من محبي الدراما خاصة الرعب منها.

    وتزداد نسب البحث عن الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل المداح 2، المعروضة عبر فضائية MBC مصر، حيث حملت الحلقة مفاجآت صادمة لمتابعيها.

    بدأت أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 21، بمحاولة أبو الخير، والذي يلعب دوره الفنان كمال أبو ريا، إقناع صابر ببيع الأرص لملك، لتقيم عليها مشروع بإمكانه حل أزمة الشباب، الأمر الذي يرفضه المداح.

    ويحاول المداح مصالحة جميلة على الشيخ عبد الرحمن، والذي يلعب دوره الفنان أحمد عبد العزيز، لترفض بشدة، وتوضح استحالة مسامحته عما حدث.

    وتشهد أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 21، يزور صابر المداح، منزل أبو الخير، وأثناء انشغاله، يذهب ليبحث عن عادل، ليحزره من مليكة، وقائلًا "أهرب من مليكة، اخرتها جنانك أو موتك يا صابر"، ويوضح له أن هناك شخص واحد يمكنه مساعدته،

    تتمكن مليكة، والتي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ، من كسب ثقة جميلة " ولاء الشريف"، لتدافع عنها باستماته أمام صابر، وتوضح له أنها ترا فيها إنسانة جيدة، ليوضح لها صابر أنها شيطانة من الجن، ولكن جميلة ترفض تصديقه، ويطلب منها مقابلة زهير، في أقرب فرصة.

    يأتي الحاج فاروق وولده لـ حسن شقيق صابر ،حتى يقوم بعلاجه، ويقوم عباس بإقناعه بعلاجه من خلال كتب السحر الموجودة عنده، ليواجه صابر بالأمر، ويخبره بأنه من استطاع علاج والدتهما، ما يثير دهشة صابر، لما ألت له حالة أخيه، ويحزره من الاقتراب لشقيقته هبة مرة أخرى.

    وكشف له العالم الروحاني زهير، أن رغبتهم في الأرض، لوجود شيء بها له أهمية لديهم، ولا يحق لهم أن يأخذوها أو يملكوها إلا بامتلاكهم للأرض، وأشار إلى أن رغبة الجن من صابر ليس فقط الثأر، ولكن من المتوقع أن يكون شيء أكبر من هذا.

    وانتهت أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة الحادية والعشرون، على اعتراف رحاب " هبة مجدي"، لصابر بقتلها لمنير، ليعنفها صابر، ولكنه يرى أن تلك ليست أفكار رحاب، ويسألها عمن يوجهها لفعل تلك الأشياء.

    المداح 2 حمادة هلال الحلقة21 من مسلسل المداح 2