الجمعة 3 مايو 2024 05:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعشق التجاعيد وتكره عمليات التجميل.. كيف تجملت ملكة الأناقة رجاء الجداوي ..اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    لُقبت بملكة الأناقة، فكانت رقيقة جميلة، حفرت حبها في قلوب جمهورها الكبير، فكانت الفنانة رجاء الجداوي أحد أبرز الفنانات في الوطن العربي وعارضة أزياء سابقة.

    وذلك على مدار 62 عام، استمرت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، تخطف الأضواء على الشاشة بإطلالاتها وأناقتها، ليتسائل الجميع عن سبب عن إجراءها عمليات تجميل لإزالة تجاعيد الوجه التي تبرز كبر السن؟.

    لم تكن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي تحب إجراء عمليات التجميل في وجهها، لإزالة التجاعيد، فكانت تحب كل تجاعيد وجهها، موضحه في لقاءات تليفزيونية سابقة «التجاعيد دي هي مشوار حياتي، كل تجعيدة بتحكي عن حاجة في حياتي».

    وأضافت في لقاء تليفزيوني سابق « يوم ما أقابل ربنا، يبقى السجل في تجاعيدي موجود كله، فأنا بحب التجاعيد والتعابير الناتجة عنها بدلاً من أن أحصل على وجه مسطح خالي من التعابير.. انا متصارحة جدًا مع عمري حابة تجاعيدي»

    على الرغم من حب ملكة الأناقة للتجاعيد في وجهها إلا أنها لم تكن تحب مظهر «اللغد» وكانت تتمنى إزالته إلا أنها خوفها كان يمنعها، حيث قالت: « نفسي أشيل اللغد ده مضايقني.. بس انا جبانة جدًا.. أخاف يقص مني ويرمي القصاقيص والقطة تاكلهم، ممكن يقصقص ويديهملي أشيلهم معايا، أنا فعلا معنديش الشجاعة الكافية».

    وًلدت «نجاة علي حسن الجدوي»، الشهيرة بـ رجاء الجداوي في مدينة الإسماعيلية، من أسرة عربية ميسورة الحال يعود أصلها إلى ينبع في عربي الجزيرة العربية، وكان والدها يعمل في تجارة البحر بين مصر والحجاز.

    تعشق التجاعيد عمليات التجميل ملكة الأناقة رجاء الجداوي