الخميس 9 مايو 2024 09:55 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    محمد مجدي: ثورة يوليو كانت وستبقى نقطة التحول الكبرى في التاريخ المصري الحديث

    المستشار محمد مجدي صالح،
    المستشار محمد مجدي صالح،

    قال المحامي بالنقض محمد مجدي صالح، إن ٢٣ يوليو ليست ثورة بل هي نموذج استلهم العالم منه الكثير من الأمور في بناء الدول وتأسيس أجهزتها وزعامة عبد الناصر ليست محل مناقشة أو اختلاف لكننا في زمن اختلطت فيه الأمور وأصبح التشكيك وهدم الرموز مهنة.

    وأكد أن ثورة يوليو ليست حركة عسكرية أو سياسية بل هي أمر كان واجب وطني أن يحدث لكي تتحرر مصر من مجتمع الوسية، وإلى الجميع من المتحدثين عن ثورة يوليو بما ليس فيها ارجعوا إلى التاريخ الحقيقي وراجعوا ابائكم واجدادكم فهم التاريخ الحقيقي سالوهم لماذا كنتم تعشقون شخص جمال عبد الناصر بما له وما عليه؟ لماذا صور عبد الناصر مازالت معلقة في بيوت الكثير من المصريين حتى الآن؟ ولماذا تزين صور عبد الناصر بيوت الكثير من العرب في بيوتهم؟ ولماذا خرجت مصر عن بكرة أبيها يومي ٩ و١٠ يونيو ١٩٦٧ ومصر كانت تنزف وبيوتنا تمتلئ بالشهداء تطالب عبد الناصر بالبقاء.

    وأشار إلى أن ثورة يوليو حالة اهتمت بمن يستحقون وهم السواد الأعظم من شعب مصر لذلك كانت وستبقى حركة الضباط الأحرار ثورة مصرية خالصة لجيش ولشعب اختار أن يكون له إرادة في تغيير نظامه.

    وأكد محمد مجدي صالح، أن مصر كانت غنية نعم بل الأغنى لكن غني مصر ممثلا في أيدي ما لا يتجاوز ٢ في المائة من سكانها والباقي أُجراء في أرضهم؛ لافتا إلى أن ثورة يوليو كانت وستبقى نقطة التحول الكبرى في التاريخ المصري الحديث،
    رحم الله مجلس قيادة ثورة يوليو ورحم الله الزعيم جمال عبد الناصر، والرجل الوطني المخلص الرئيس محمد نجيب.

    محمد مجدي ثورة يوليو نقطة التحول الكبرى المصري الحديث