الأحد 28 أبريل 2024 03:00 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد سميرة سعيد ودنيا سمير غانم وعبد الفتاح الجريني يتصدرون تريند جوجل

    مصر وناسها

    تصدرت كل من النجمة دنيا سمير غانم، والديفا سميرة سعيد، والفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، تريند موقع جوجل خلال الساعات الماضية، وترصد "بوابة الأهرام" أسباب تصدر هؤلاء النجوم للتريند في التفاصيل التالية.

    دنيا سمير غانم

    تصدرت النجمة دنيا سمير غانم تريند جوجل ومحركات البحث الساعات القليلة الماضية وذلك بعد الإعلان عن أنها ستكون نجمة شهر أغسطس على راديو إينرجي ومن المقرر أن تحل ضيفة بإحدى برامج راديو NRJ 92.1 الأسبوع المقبل.

    ويعد أول لقاء وحوار لـ دنيا سمير غانم بالتزامن مع عرض فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، حيث تتحدث عن تجربتها به وكواليس العمل.

    سميرة سعيد

    أما الديفا سميرة سعيد، تصدرت التريند أيضًا في محركات البحث وجوجل وذلك بعد أن طرحت أحدث أغنيتها الجديدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وتحمل اسم "كرباج".

    اقرأ أيضاً

    الأغنية من كتابة وألحان الشاعر الغنائي عزيز الشافعي، ومن توزيع طارق مدكور الذي تعاونت معه في أغنيتها "يوم ورا يوم" منذ 20 عامًا.

    عبد الفتاح الجريني

    مازال فرح النجم المغربي عبد الفتاح الجريني متصدر تريند جوجل بعد أن احتفل بزفافه على زوجته الفنانة جميلة البداوي، مرتدين الزى المغربي التقليدي أمام حضور كبير من نجوم الفن وأقاربهما وأصدقائهما المقربين.

    ونشر عبدالفتاح الجرينى مقاطع من حفل زفافه على جميلة البداوي عبر خاصية الأستوري بإنستجرام، وسط فرحة الحضور بزفافهما اللذين أرتديا فيه الزي المغربي المطرز، حيث أقيم حفل الزفاف على الطريقة المغربية.

    النجمة دنيا سمير غانم والديفا سميرة سعيد يتصدران تريند جوجل النجمة دنيا سمير غانم والديفا سميرة سعيد يتصدران تريند جوجل

    النجم المغربي عبد الفتاح الجريني يتصدر تريند جوجل النجم المغربي عبد الفتاح الجريني يتصدر تريند جوجل

    دنيا سمير غانم عبد الفتاح الجريني سميرة سعيد