الأربعاء 28 سبتمبر 2022 08:15 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شوبير يكشف حقيقة اقتراب ثنائي الإسماعيلي من الانتقال إلى الأهلي

    مصر وناسها

    تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الأنباء المتداولة بشأن قرب انتقال ثنائي فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي إلى صفوف فريق النادي الأهلي في الموسم الجديد.

    تصريحات شوبير

    وفي تصريحات تليفزيونية أشار شوبير إلى أنه تواصل مع مسئولين داخل الأهلي والذين أكدوا بدورهم عدم دخول النادي في مفاوضات لضم باهر المحمدي أو عبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي.

    وأكد شوبير، أن باهر المحمدي لا يمتلك عروض في الوقت الحالي، ملمحًا إلى احتمالية مغادرة اللاعب عبد الرحمن مجدي لفريق الإسماعيلي لكن لوجهة أخرى غير النادي الأهلي، معربًا عن استغرابه من الحساسية الموجودة لدى بعض الجماهير من فكرة انتقال أي لاعب من الإسماعيلي إلى صفوف فريق الأهلي.

    وطالب شوبير، يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي بالتمهل في تصريحاته، خصوصًا بعدما تسبب في استثارة جماهير الدراويش أكثر من مرة في الفترة الأخيرة بتصريحاته عن مطالب الإسماعيلي لرحيل الثنائي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي.

    ودعا شوبير إدارة النادي الإسماعيلي بالإسراع في إنهاء الأزمات الموجودة بالنادي والمحيطة بفريق الكرة قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، والذي تبدأ في منتصف أكتوبر المقبل.

    شوبير الأهلي