الخميس 28 مارس 2024 06:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    دنيا سمير غانم تدعم مرقت أمين : ” أمى الثانيه ربنا يخليكى لينا ”

    دنيا سمير غانم وميرفت أمين
    دنيا سمير غانم وميرفت أمين

    حرصت النجمة دنيا سمير غانم على دعم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وذلك بعد حالة الجدل التي اثيرت حولها بسبب ظهورها من غير مكياج، حيث كتبت دنيا علي صورة تجمعهما سويا على حسابها بفيس بوك: "أمي الثانية بحبك ربنا يخليكي لينا".

    فيما علقت الفنانة ميرفت أمين على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بعد ظهورها بوجه شاحب أثناء عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وذلك بعد أيام من الشائعات التي طالتها وأفادت بأنها تعرضت لوعكة صحية ثم شائعة وفاتها.

    وقالت الفنانة ميرفت أمين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC المذاع عبر شاشة قناة DMC، مع الإعلامي رامي رضوان إنها تعرضت لأكثر من شائعة خلال الفترة الماضية منها ما أثير حول زواجها، والثانية هي شائعة مرضها ثم وفاتها، وعلقت على ذلك موضحة: "الموت والزواج مش بيستخبوا، وأنا ليه صايبني السوشيال ميديا طول الوقت".

    وتابعت: "بيتكلموا في العزاء وإن شكلها مهمومة، هل أنا مطالبة أروح العزاء بالميك آب؟ الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني ومش متواصلة معايا طول الوقت؟ أو بنتي في مكان مش قادرة توصل لي الناس بتتخض، أنا اتعودت على دا من فترة ولكن اللي حواليا بتضايق عشان بيتأثروا مش عارفة ليه الأذية للناس اللي حواليا".

    اقرأ أيضاً

    كما أشارت أنه معروض عليها خلال الفترة الحالية عملين دراميين، قائلة: "هختار ما بينهما واحد الفترة الجاية".

    مرفت أمين دنيا سمير غانم المخرج الراحل على عبد الخالق