الإثنين 15 يوليو 2024 08:14 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شخصية شهيرة تتهم أحمد حلمي بالسرقة

    مصر وناسها

    وجّه الكاتب الشهير أحمد الأبياري اتهاماً غير مباشر الى صُنّاع المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس" من بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد، باقتباس فكرة المسلسل من عمل قديم من تأليف والده الكاتب الراحل أبو السعود الإبياري، يحمل الاسم نفسه وقام ببطولته الفنانان إسماعيل ياسمين وتحية كاريوكا.

    ونشر الإبياري صورتين لسيناريو الفيلم وبوستر المسلسل، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلّق عليها ساخراً: "توارد أفكار".

    يُذكر أن "مطلوب عريس" هو مسلسل إذاعي كوميدي للفنانين: أحمد حلمي، هنا الزاهد وسامي مغاوري، ويُذاع يومياً طوال شهر رمضان، في الساعة الرابعة مساء عبر إذاعات "راديو النيل".

    ومسلسل "مطلوب عريس" هو التعاون الثالث بين أحمد حلمي وهنا الزاهد في الإذاعة، حيث قدّم الثنائي من قبل مسلسلَي "العصمة في إيدي"، و"لف وارجع تاني"، عام 2020 والذي شارك فيه كلاً من الفنانين الراحل أحمد حلاوة وسلوى عثمان.

    اقرأ أيضاً

    يُذكر ان آخر أعمال أحمد حلمي، فيلم "واحد تاني" الذي تعاون فيه مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور إيهاب، نسرين أمين، أحمد مالك، سيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، هذا بجانب نجاحه الكبير في أغنية "الحركة دي"، والتي تخطّت مشاهداتها حاجز الـ 60 مليوناً، منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من تأليف مصطفى حدوتة.

    أحمد حلمي مطلوب عريس